كيف يساعد تصميم ماكينة باناسونيك على حلاقة أفضل: "ER GK60" نموذجاً!



ترتفع درجة الحرارة يوماً بعد يوم، وتصعب معها الحياة في بلادنا العربية. هنا، وجب التدخل من قبلك. ثمة ما ينقص كي تشعر بالإنتعاش اليومي.

ماكينة متطورة من "باناسونيك"
ماكينة متطورة من "باناسونيك"

اليوم، تكثر ماكينات الحلاقة في الأسواق. تتعدد تقنياتها وتضع الشاب في حيرة من أمره. لكن بعيدا عن طريقة الإختيار، يرى العديد من الشباب أن تصميم الماكينة وتأمينها الراحة أثناء الحلاقة هي أحد أبرز الأمور التي يجب أن تتوفر فيها.

من هنا، كان لموقع "مزيون" تجربة شخصية لإحدى ماكينات الحلاقة: ماكينة متطورة ذات شكل غريب وغير اعتيادي، وتصميم تخال أن تأثيره صغير لكن يتبين لك العكس تماما. إنها ماكينة "ER GK60"من "باناسونيك".

ما سرّ هذا التصميم؟

تكلمنا في مقال سابق عن تقنيات استعملت في اختراع هذه الماكينة جعلتها مريحة جدا في الإستعمال، أما اليوم نشرح كيف أن هذا التصميم يساعد على حلاقة أفضل في مهمّة قد لا يمكن أن تقوم بها ماكينات أخرى:

ملحق بأطراف مستديرة
ملحق بأطراف مستديرة
  1. شكلمميز: بسبب تصميمها على شكل حرف (i) الأول من نوعه فإن هذه الماكينة فائقة الدقة ويمكنهابسهولة الوصول للأماكن التي يصعب الوصول إليها باستخدام شفرات الحلاقة العادية.

  2. تصميم الشفرات: حواف الشفرة في هذه الماكينة عريضة ومستديرة كما أن التجاويف على الشفرة ضيقة أيضًا، مما يقلل بشكل كبير من تهيج البشرة.

  3. ملحق المناطق الحساسة: هذا الملحق المتميز يحرص على إبقاء مسافة 2 مم بين الشفرة والبشرة لحلاقة آمنة دون الإضرار بالبشرة الناعمة في المناطق الحساسة.

لهذه الأسباب، من المهمّ جدا أن نهتم بتصميم الماكينة لأنه لا يعني الشكل فقط، بل يمتد إلى المضمون ويجعل الحلاقة سلسة ومرنة إلى أبعد حدود.



تعليقات‎