هذه الدراجات الكهربائية لا بد من تجربتها



اهم دراجة كهربائية

تعتبر الدراجات من أبرز الوسائل التي تسهل حياة الإنسان من خلال مساعدته على التنقل في شوارع المدينة المكتظة بالسيارات والمارة. إلا أن التطور اليوم قد أوجد دراجات هوائية مزودة بمحركات صغيرة قد تكون مفيدة جداً خصوصاً في أوقات فراغك أثناء فترتي الغروب والمساء.

Haibike XDURO FS RX 27.5″

Haibike XDURO FS RX 27.5″
دراجة Haibike XDURO FS RX 27.5″ الكهربائية

هذه الدراجة المزودة بمحرك وبطارية تتميز بأدائها الرائع، فهي تسمح لك بقيادتها من دون أن تفقد توازنك. إلى جانب المحرك الذي يولد 550 واط والبطارية التي تعطيك طاقة كهربائية تصل إلى نحو 36 فولت، تتمتع Haibike XDURO FS RX 27.5″ بعجلات كبيرة تخولك القيادة في جميع الطرقات.

Haibike XDURO Fatsix

Haibike XDURO Fatsix
دراجة Haibike XDURO Fatsix الكهربائية

وهذه الدراجة أيضاً تتميز بعجلاتها الكبيرة وهي أشبه بالسيارات الرباعية الدفع أس يو في. الـ Haibike XDURO Fatsix مزودة بمحرك يولد 550 واط إلى جانب بطارية من 63 فولط. الدراجة الكهربائية هذه يتوفر فيها بنظام تعليق كي لا تشعر بالتعب لدى قيادتها.

Rad Power Bikes RadRover

Rad Power Bikes RadRover
دراجة Rad Power Bikes RadRover الكهربائية

ومن أهم الدراجات الكهربائية، Rad Power Bikes RadRover، فهي رائعة المظهر خصوصاً مع عجلاتها الكبيرة الحجم. Rad Power Bikes RadRover متوفرة بمحرك يولد 550 واط وببطارية من 48 فولط إضافة إلى قير من سبع سرعات. الدراجة مزودة بنظام مكابح متطور وبنمطي قيادة.

Leisger MD5

Leisger MD5
دراجة Leisger MD5 الكهربائية

أما دراجة Leisger MD5 فهي أيضاً رائعة، إلا أنها تتمتع بمحرك أقل قوة من الدراجات الأخرى حيث يولد 350 واط إلى جانب بطارية من 36 فولط. Leisger MD5 مزودة أيضاً بأقراص فرامل وبنظام تعليق يساعد السائق خلال القيادة.

تكثر الدراجات الكهربائية في العالم والتي باتت مطلب الكثير من الأشخاص، لذلك حاول أن تحصل على إحدى الدراجات المذكورة لأنك ستستفيد منها، ولكن من الضروري أن لا تنسى استخدام الخوذة أثناء التنقل كي تحمي رأسك من أي ضربة يمكن أن يتعرض لها.

إقرأ أيضاً: ما هي أنواع الدراجات النارية؟



تعليقات‎