نفاذ بطارية جالاكسي إس 9 يتعب المستخدمين.. فما هو الحل؟



كجميع الهواتف الذكية التي تطلق في الفترة الأخيرة في الأسواق، واجه بعض مستخدمي هاتفي جالاكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس مشاكل عديدة التي عرقلت عملية استخدام الهاتف ومميزاته السلسة.

حيل لاطالة عمر بطارية جالاكسي إس 9

بعد أن هفت محبو سامسونج الى شراء أجدد اصدارات هذه الشركة، أجمع بعض منهم على وجود مشكلة بسيطة في البطارية خاصةً تلك الموجودة في جالاكسي إس 9. فمع الاستعمال الطويل والمتكرر للهاتف، أكد البعض اضطراره الى شحنها بعد وقت قصير. في ما يلي 4 حلول لاطالة عمر بطارية جالاكسي إس 9

1- تخفيض دقة شاشة جالاكسي إس 9 أو ما يعرف بـ "Screen Resolution"

تصل دقة شاشتي جالاكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس الى2960×1440 بكسل ما يتطلب من البطارية المزيد من الفعالية والقوة للوصول الى الدقة المرجوة. لذا ينصح بتخفيضها الى: 2220×1080 أي FHD+ 1480×729 أي HD+

2- إقفال الشاشة باقل وقت ممكن "Screen Timeout"

من منا لا يحب اطالة وقت اقفال الشاشة إلا أن للضرورة احكام فالاولية هنا هو إطالة عمر البطارية قدر المستطاع. لذا التزم بـ15 ثانية كحد أقصى.

صورة جالاكسي اس 9 واس 9 بلس

3- الغاء التطبيقات التي تستنزف قوة البطارية

قد لا تدري أن بعض التطبيقات التي تستخدمها تقصر عمر البطارية اليومي لذا ادخل الى الصيانة Settings ثم استخدام البطارية والغِ كل التطبيقات غير الضرورية.

4- اطفاء زر "Always on Display"

إنها من أحب المميزات على قلب مستخدمي جالاكسي إلا انها تؤثر سلبًا على البطارية لذا يفضل إطفاء هذا الرز من خلال الشاشة والأمان Lock Screen and Security.

هذه باختصار 4 حيل سهلة للاستفادة من بطارية جالاكسي إس 9 وجالكسي إس 9 بلس.

إقرأ أيضاً: سعر جالاكسي اكس القابل للطي سيتخطى الـ2000 دولار.. وهذا موعد اطلاقه!



تعليقات‎