آل الشيخ: القرني بريء! ونظرة اللواء الفغم كانت لهذا اللاعب وليست له



ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية الاسبوع الماضي بفيديو يظهر حار الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم وهو ينظر بطريقة غريبة الى اللاعب فواز القرني حارس نادي الاتحاد السعودي أثناء تسليم اللاعبين ميداليات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ماذا قال ال الشيخ
ماذا قال ال الشيخ

كثيرةٌ هي الاقاويل التي انتشرت تعقيباً على هذه النظرة، الامر الذي استدعى من القرني الظهور بفيديو توضيحي يحكي ما جرى معه محاولاً اثبات براءته أمام الرأي العام السعودي.

الّا أن حارس المرمى الشاب لم يعد بحاجة الى تقديم الحجج والاعذار فصك براءته من هذه الاتهمات أتى من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ، الذي كشف ملابسات الحادثة خلال لقائه في برنامج "الخيمة" الذي يعرض على قناة KSA.

هذا ما قاله تركي ال الشيخ

هذا ما قاله تركي ال الشيخ

وقال آل الشيخ أن القرني لم يرتكب أي خطأ أثناء سلامه على خادم الحرمين الشريفين في تتويج ناديه بكأس الملك واستغرب المقاطع التي نُشرت حول ذلك الموقف، موضحا أن اللاعب ظُلم وأن نظر اللواء الفغم لم يكن تجاهه بل تجاه لاعب آخر يحمل الرقم 6 في الفريق المنافس الذي كان يريد التقاط سيلفي وسناب لكن الوقت لم يكن مناسبا لذلك خصوصاً أنه قادم على مصافحة قائد الامة.

يذكر أن المقابلة كانت مليئة بالاخبار المهمة بالنسبة للكرة السعودية، خاصة فيما يتعلق بديون الاندية السعودية وقضية الحكم المرتشي فهد المرداسي.



تعليقات‎