ما هو أفضل زيت مساج من الصيدلية؟



الزيوت الجافة غير الدهنية وغير اللاصقة ذات الرائحة العذبة والتي تتمتع بملمس رائع هي من أحسن أنواع الزيوت الخاصّة بجلسات المساج الإستثنائية.

افضل زيت مساج من الصيدليه

هذه الزيوت غنيّة بالأحماض الدهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة. تتكوّن من المكونات الطبيعية بشكل كبير، وتعمل على ترطيب البشرة بعمق وتتركها ناعمة حريرية.

استخدم الزيت الجاف بمفرده للعناية بالوجه والجسم أو امزج بضع قطرات مع كريمات العناية بالجمال الخاصة بك. للحصول على مزيد من النعومة، يمكن استخدام الزيت على الشعر قبل أو بعد غسله بالشامبو.

في ما يلي قائمة بالمنتجات لمساعدتك في اختيار الزيت الجاف المناسب لجلسة المساج والموجود في الصيدلية:

Nature's Truth Essential Oil Lavender

افضل زيت مساج من الصيدليه

يغرس الهدوء والسكينة، ويتميز برائحة زهر منعشة ورائعة. يستخدم على نطاق واسع لصفاته المريحة، مثالي للتدليك. مصنوع 100 ٪ من النباتات النقية، مضمون الجودة. استمتع بفوائد الزيت العطري النقي للتدليك.

SheaMoisture Lavender

افضل زيت مساج من الصيدليه

لهذا الزيت خصائص استشفائية، ويعمل على ترطيب وتهدئة البشرة خلال جلسة المساج. كل المكونات عضوية طبيعية ومصدقة، يترك البشرة ناعمة ومعطرة بدقة ويقوم بتغذية الجلد. زيت التدليك المثالي له دور فعال في تجديد العقل والجسم والروح. هذا المزيج الخاص من زبدة الشيا العضوية والمغذيات البرية يرطب ويصلح البشرة الجافة.

Master Massage Aromatherapy

افضل زيت مساج من الصيدليه

يوفر تزييتًا فائقًا سلسًا للتدليك، غير قابل للحساسيّة، خال من الملوّثات، ومغذ للبشرة. يجمع بين 8 زيوت طبيعية مختلفة وفيتامينات A و D و E. لا يستخدم الكحول أو المنتجات البترولية ولا المكونات الحيوانية. هذه الزيوت الخالية من الملوثات هي مياه قابلة للتشتت لتسهيل تنظيف البياضات. يوفّر زيت التدليك العطري المريح مزيجًا مريحًا يزيل التوتر في كل مكان مع تعزيز الشعور العميق بالسلام.



تعليقات‎