إصدارات أيفون قادمة بألوان جديدة.. فماذا تحضّر آبل؟



مثل ما عودتنا شركة آبل، فإنها دائماً تعمل على أدق التفاصيل في هواتفها لجذب السوق لها، لذلك تحاول التجديد دائماً إما على صعيد الشكل والتصميم أو على الصعيد أنظمة التشغيل، أمّا هذه المرة فتستعد لتدخل السوق بألوان جديدة لهواتف أيفون.

شركة ابل تصدر هواتف ايفون بالوان جديدة ومميزة

تتحضر شركة آبل لطرح مجموعة جديدة من الطرازات الجديدة لأيفون، ولكن المميز هذه المرة أنها جهزت هواتف بألوان جديدة ومتنوعة لم نعتاد عليها من قبل.

قام موقع "ناين تو فايف ماك" بمقابلة مع المحلل التكنولوجي "مينج تشي كو" وقد توقع هذا الأخير أن هاتف أيفون إكس بلس المنتظر سيكون بقياس 6.5 إنش، وسيتم إصداره باللون الأسود، الذهبي والأبيض، وقد يتم إطلاقه في نهاية هذا العام.

أيفون أسود اللون في غاية الروعة

إضافة إلى ذلك، إنتشرت بعض المعلومات على أن الهاتف الجديد سيزوّد بشاشة من نوع OLED كما أنه سيدعم خاصية إستقبال شريحتي إتصال.

هذا ومن المتوقع أن تقوم الشركة بإصدار هاتف آخر مزود بشاشة LED بقياس 6.1 إنش وسيصدر بألوان عدة من بينها الأزرق، الأبيض، الرمادي، الأحمر والبرتقالي.

مجموعة من هواتف أيفون 5 سي التي اشتهرت بألوانها الرائعة

بحسب التقرير الآخر، يصدر أيفوم الجديد بأربعة ألوام مختلفة سيتجذب من خلالها عشاق هواتف آبل رائعة، مع العلم أن الشركة ليست للمرة الأولى التي تقوم بها إصدار هاتف بألوان مميزة، وفقد سبق وقامت بذلك في عام 2013 مع إصدار أيفون 5 سي.

أخيراً، يتوقع بعد المحللين أيضاً ان تقوم شركة آبل بتحديث بعض الأمور على هاتف هواتف أيفون اكس وتحسين بعض الشوائب التي إنتقدها بعض المستخدمين.

إقرأ أيضاً: "راجل" يكشف لكم أسعار هواتف ايفون 2018 التي تأتي بأسعار رخيصة جداً!



تعليقات‎