تعرّف إلى لائحة لأحسن زيت للشّعر حتى تلمس حقيقة العلاج الطبيعي!



الزيوت الطبيعية أفضل من أغلى المنتجات الموجودة في السوق للعناية بالشعر والإهتمام بنعومته وإشراقه وليونته.

احسن زيت للشعر

من الزيوت التي تساعد الشعر وتواجه كل المشاكل التي يعاني منها:

  • زيت الأركان: اشتهر في موطنه المغربي، غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E، فإنه يرطب الشعر الجاف، وينعّم الشعر الخشن ويزيد من ليونته ليصبح أكثر إشراقاً، وأكثر جمالاً.

  • زيت جوز الهند: زيت متعدّد المهام، يمكن استخدامه على جميع أنواع الشعر (حتى على الشعر الدهني) لتجديد البصيلات وأيضاً للحفاظ على فروة رأس صحّية. يحتوي على الكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن، يساعد على تقوية البصيلات، مما يجعل الشعر أقلّ عرضة للكسر والنمو البطيء.

  • زيت المكاديميا : من أحسن الزيوت المخصّصة للعناية بالشعر والحفاظ على صحّته. استخدمه على الشعر الجاف أو التالف كقناع أسبوعي، لترى الفرق ولتعرف السر الحقيقي لهذا الزيت.

  • زيت كالهاري من بذور البطيخ: غني بالأوميغا 6، والأحماض الدهنية المعروفة لتعزيز نمو الشعر وفيه البروتين والفيتامينات C، B2 و G. كالاهاري زيت بذور البطيخ هو زيت ممتاز، مناسب أيضاً للبشرة الحساسة والقشور. إذا كنت تعاني من التهاب الجلد، الصدفية أو الحكة استعن به.

  • زيت اللوز: على الرغم من أنه واحد من الزيوت الأخف وزناً، يعتبر زيت اللوز من أحسن المنتجات الطبيعية للشعر. يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، فيتامين e، الأحماض الدهنية وعلى البروتين، والمغنيسيوم الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر والحد من التكسّر، كما يحارب القشرة.



تعليقات‎