أفضل العطور من عالم الماجد للعود!



افضل عطر رجالي من الماجد

شركة الماجد للعود من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، بإتقانها وبتقديمها أروع العطور. منذ أكثر من خمسين سنة، والشركة تعمل على استيراد العود الطبيعي من كل أنحاء العالم، لتعمل على تطوير عطورها. وقد نجحت بالفعل، فتعرف الى أفضل العطور التي قدمتها!

عطر رسمي

افضل عطر رجالي من الماجد

هو العطر الرائع الذي يخاطب الرجل الجريء والجذاب والأنيق، ويتناسب مع كل شخص عشق التجدد لأنه يثق بجماله. هذا العطر يعتمد على التركيبة الساحرة من الورد ومن زهرة البرغموت والفراولة.

عطر حاكم

افضل عطر رجالي من الماجد

إنه العطر الذي يلمع في مجموعة الماجد للعود لأنه سوف يمنحك إطلالة ذكورية تفوح منها رائحة الأزهار والأخشاب، بالإضافة الى عبير مياه البحر... وقد سمي ب"الحاكم" لأنه رواية متفردة بالقوة والجاذبية.

عطر نبراس

افضل عطر رجالي من الماجد

هو معروف بطابعه الشبابي لأنه يركز على القوة والتفرد، مكوناته رائعة تمزج بين الحمضيات والأخشاب والأزهار. إنه من أروع العطور التي تميز مجموعة الماجد البارعة.

عطر ميرال

افضل عطر رجالي من الماجد

هذا العطر مخصص للرجل الجريء المتفائل الذي يحب مواكبة التطور وخوض مغامرات في الحياة. يعتمد العطر على نفحات منعشة مستوحاة من أشجار الحمضيات والأزهار لتكون الرائحة ذكورية. كما كان لخشب الصندل الدور الأساسي في تميز هذا العطر.

عطر ريماس

افضل عطر رجالي من الماجد

عطر يسيطر على قلبك لأن محتوياته متنوعة ورائعة، فهو يمزج بين روائح الشمام والبرغموت والليمون، ليكون مصدرا يلفت النظر.



تعليقات‎