تعرّف إلى أفضل بلاد لزيارتها برحلة صيد برّي



رحلة صيد برّي
رحلة صيد برّي

يقوم منظّمي رحلات الصيد بتنظيم سافاري أو ما يعرف برحلة الصيد البرّية على مدار السنة، ويقصدون دول عديدة مشهورة بغاباتها وصحرائها والحيوانات البرّية فيها. لكننا كهوات صيد غير محترفين لا نعرف أين يجب أن نذهب للتمتّع برحلة صيد ناجحة ونستمتع بممارسة هذه الهواية المليئة بالمغامرات والتشويق. لهذا السبب قرّرنا اليوم أن نعرض لكم قائمة تتضمن افضل بلد لرحلة ضيد بري لترفّه عن نفسك وتفضي عطلة رياضيّة جميلة.

تعتبر موريتانا واحدة من الدول المشهورة في عالم الصيد. يذهب السّياح للقيام برحلة صيد برّي واشتهرت موريتانبا كواحدة من الدول الغنيّة بأنواع الحيوانات وتعدّدها. لذا يقصدها صيّاد الإوز، البط، وغيرها من الطيور البحرية كما يمكنك القيام بصيد الأرانب والخنازير البريّة.

اشتهرت تنزانيا وتحديداً موهيسي كمنطقة صيد من الطراز الأوّل كونها تضم مساحات كبيرة من المحميّات التي ستجد فيها أنواع حيوانات مميّزة جدّاً كالأسود والفهود والظرافات والجواميس ...

أمّا إن كنت من محبّي الصيد من المناطق الثلجيّة ستكون شبه جريرة كامشاتكا الواقعة في روسيا خيار رائع. ستجد في هذه المنطقة حيوانات تعيش في المناطق الباردة كالدببة وخراف الجليد والأرانب البريّة وغيرها.

ويمكنك الذهاب إلى ألاسكا في الولايات المتّحدة وهي منطقة ثلجيّة يزورها الصيّادون لإصطياد الدببة والخراف البريّة والذئاب وغيرها من الحيوانات.

أخيراً، الجدير ذكر أن هذه الدول تضع شروط وتسن قوانين منظّمة للصيد لكي تحمي بيئتها لذا يجب علينا الإلتزام بها لممارسة هوايتنا من دون أن نسبب الأذى للبيئة أو للحيوانات التي تعاني من خطر الإنقراض.



تعليقات‎