اشعر بالراحة من خلال افضل مساج في دبي



افضل مساج في دبي

تميز دبي بالنشاطات العديدة التي تمكن السواح من الغني بهذه المدينة وثرواتها. ولكن عندما نتكلم عن المساج والسبا فندخل عالم واسع جدا ونضيع في اختيار المكان المناسب للراحة والمنتجعات الافخم لإرضائنا. وقد يكون سبا سانس آسيا واحدا من أفضل السبا في دبي، والذي يجب زيارته للراحة التي يقدمها في التدليك والشعور بالسلام الداخلي.

انواع جديدة للمساج
تجد دائما تقنيات جديدة للمساج

يتميز هذا السبا أولا بالعطور والبخور الذي ينعش النفس فور دخولك المكان. فتعبق صالة المساج الخاصة بعطور جميلة تدخل الروح وتريح العقل والجسم.

أما الديكور ففخم جدا ويذكر بالشرق الاقصى، حيث الاضاءة خافتة والالوان المزينة للجدران والارض حميمة، تبث الدفء في النفوس. فترتاح لمجرد النظر الى الديكور الفخم المشغول بطريقة محترفة ليشبه صالات المساج في بلاد الشرق الاقصى.

لا ينفك هذا السبا يجدد العلاجات وطرق المساج، فكلما زرته في دبي تجد علاجات جديدة وتقنيات مساج تناسب الحاجات كلها. وهذا ما يميز المكان الهادئ والجميل في وسط دبي.

يسهر موظفو السبا على تأمين راحة الزبائن من خلال المودة والمعاملة الحسنة، التي تشجع كل من يزور هذا المكان إلى المجيء مجددا لاختبار المساج الانسب لحاجتهم.

لدى حجزك مساج معين يسخن السرير ليناسب حرارة جسمك، تحضر المياه الفاترة لغسل رجليك قبل البدء بالتدليك، توضع زهور جديدة يوميا في الغرفة الخاصة، وتختار الموسيقى بتأن ودقة لتناسب كل الاذواق.

إلى ذلك، يقدم السبا خدمات إضافية مثل الطعام والمشروبات المتنوعة مثل الشاي على أنواعه، والطعام الصحي الذي يرخي العضلات والاعصاب، تهيئة للتدليك والمساج المريح.



تعليقات‎