أفضل مزيل عرق طبي للرجال لتكون النتيجة جيّدة!



من خلال مزيلات العرق يمكن للرجل أن يتحدّى الرائحة الكريهة تحت الإبطين، والتّخلص منها نهائياً.

افضل مزيل عرق طبي للرجال

تكون مضادات التعرق ومزيلات الروائح التقليدية آمنة الإستخدام عمومًا، على الرغم من أن بعض المكونات التي تدمجها ليست صحية تمامًا. لكن بدلاً من التشويش من الناحية الصحية، يمكن الإعتماد على مزيلات العرق الطبّية التي تعتبر مزيجاً من المكوّنات الآمنة.

استفد من هذه المزيلات للتعرّق:

MenScience Androceuticals Advanced Deodorant

افضل مزيل عرق طبي للرجال

مزيل العرق المقدّم من شركة مان ساينس أندروسيوتيليس، معبأ ببراعة بمكونات طبيعية 100٪. يوفر لك مزيل العرق هذا الخالي من العطر والذي لا يحتوي على كحول أو ألمنيوم، الإنتعاش والراحة. للحصول على أفضل النتائج، يجب تطبيقه يوميًا تحت الإبطين. هو طويل الأمد وفعال وغير مزعج، وهو واحد من أكثر مزيلات العرق استخدامًا.

Every Man Jack Cedarwood Deodorant

افضل مزيل عرق طبي للرجال

يقدم مزيل العرق من "مان جاك سيداروود" حماية طويلة الأمد ضد الرائحة الكريهة والعرق، وهو منتج من الدرجة الأولى ممتزج بأفضل المكونات الطبيعية. صُنع بشكل فريد بمزيج من الزيوت العطرية المشتقة من خشب الأرز، ويحتوي على تركيبة طبيعية بالكامل تتكون من إكليل الجبل ومستخلص الحزازات بدون بروبيلين جلايكول، أو بدون بارابين، أو صبغات، أو ألومنيوم. يتميز مزيل العرق برائحة العطر، ويعمل على قتل البكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة، مما يحافظ على رائحة جسم طازجة ونظيفة طوال اليوم.

Truly’s Natural Fragrance-free Deodorant

افضل مزيل عرق طبي للرجال

مع القدرة على محاربة كل آثار الرائحة الكريهة، فإن مزيل العرق الطبيعي Truly هو مثالي لأولئك الذين لديهم بشرة حسّاسة. هو خال من المواد الكيميائية مثل البارابين، البروبيلين جليكول، والألمنيوم. من المكونات العضوية الطبيعية: السكر البودرة وزيت جوز الهند وشمع النحل وصودا الخبز، فإنه لا يلوث الملابس ولا يلدغ أو يحرق الجلد عند الإستخدام.

Green Tidings All Natural Deodorant Deodorant

افضل مزيل عرق طبي للرجال

مزيل رائحة العرق الطبيعي من Green Tidings، هو منتج طبيعي يحتوي على أربعة مكونات عالية الجودة. خلافا لغيره من مزيلات الروائح الكريهة بسبب التعرّق، لا يسدّ المسام ويحافظ على الجسم وعلى رائحة جديدة ونظيفة دون استخدام أي مواد كيميائية خطرة. لا يحتوي على البارابين، البيروكسيدات، الأصباغ الإصطناعية، الألوان والعطور، لا الكحول، السيليكا، الجلسرين أو غيرها من المواد الكيميائية الضارة.



تعليقات‎