لائحة أفضل نظام رجيم مناسب لك لتختفي السمنة من حياتك!



إذا كنت تبحث عن برنامج النظام الغذائي "الأفضل"، فستجد الكثير من الأنظمة عند البحث على شبكة الإنترنت، لكن من المرجح ألا يكون بعضها صائباً.

افضل نظام رجيم

عليك أن ترضى بكل الأطعمة الواجب عليك تناولها خلال الرجيم. فإذا كان برنامج الحمية مقيّدًا أكثر من اللازم أو يتضمّن أطعمة لا تحبّها أو تكون "غريبة" أساسًا بالنسبة لك، فأنت تهيئ نفسك للفشل.

وفقاً لنتائج السّجل الوطني لمراقبة الوزن (NWCR) وغيرها من الدراسات، هناك العديد من التكتيكات المرتبطة بنجاح فقدان الوزن، من بينها هذه الأنظمة الغذائية الرائعة:

KETOGENIC DIET

النظام الغذائي عالي الدهون ومنخفض الكربوهيدرات، وهو وسيلة لمساعدتك على فقدان الوزن. أظهرت الأبحاث أيضًا أنه قد يكون أداة فعالة للحفاظ على صحتك النفسية. أظهرت الفئران المختبرية التي غذيت بالحمية الكيتونية التي تتكون من الكثير من الأسماك، والدهون الطبيعية، والكثير من الخضراوات، وعدد قليل جداً من الأطعمة النشوية عالية الكربوهيدرات، تحسينات في اكتئابهم وقلقهم.

MACROBIOTIC DIET

جذور نظام الماكروبيوتيك الغذائي يابانية، لكنّه أصبح شائعًا في جميع أنحاء العالم لسبب وجيه: هو النظام الغذائي القائم أساساً على النّباتات والمليء بالفاكهة والخضار والحبوب الكاملة والكميات الصغيرة من الأسماك، والذي يمكن أن يساعد في مكافحة أمراض القلب ومرض السّكري.

TACO DIET

مع نظامTaco الخاص بفقدان الوزن، يمكن تناول الأطعمة المفضّلة لديك، ويمكنك الحصول على كمية لا بأس بها من الطعام، لأنك تستطيع تناول ما تشاء في التاكو. من المفترض أن تستمرّ على هذا الدايت لمدة 30 يومًا - على الرغم من أن اتباعه لمدة أسبوع واحد أمر رائع أيضًا - وهذا هو السبب في أن هذا النظام الغذائي يمكن أن يساعدك في فقدان الوزن.



تعليقات‎