أفضل عروض ساعات لتحصل على أحلى أكسسوار!



بعض الساعات الغالية الثمن تكون حلم بعض الرجال غير القادرين على توفير المبلغ للحصول على الساعة من الماركة العالمية المعروفة.

افضل عروض ساعات

الحل الوحيد ليتمكّن صاحب الدخل المحدود من الحصول على الساعة، انتظار فترة العروض التي تعتبر فترة ساخنة لتتمكن من التقاط الساعة الفريدة التي ينظر إليها الجميع بفعل جمالها وألوانها التي تشعّ جاذبية.

من العروض الموجودة على بعض موقع "كرونو24" والذي يعرض أحلى ساعات اليد الجديدة والمستعملة:

Rolex Daytona Rainbow

افضل عروض ساعات

من أجمل ساعات رولكس على الإطلاق، كل عام تتجدّد هذه الساعة المعروفة بثمنها المرتفع بسبب حبات الماس الملوّنة التي تزيّن الوجه الدائري للساعة. الساعة مناسبة للرجال والنساء وهي ساعة النهار والليل ومختلف المناسبات، متوافرة على موقع كرونو24 بسعر 257 ألف دولار أمريكي للنموذج الجديد.

Patek Philippe Nautilus 33mm

افضل عروض ساعات

ساعة رائعة من باتيك فيليب للرجل العصري، متوافرة على مختلف المواقع للتجارة الإلكترونية، وتختلف الأسعار من موقع إلى آخر. يمكن الحصول عليها من موقع كرونو24 بسعر 12 ألف دولار أمريكي للنموذج المستعمل. الساعة فيها العديد من المواصفات، رائعة لرجال الأعمال ومرغوبة بين الرجال.

Richard Mille Rafael Nadal Signature Watch Black NTPT Carbon

افضل عروض ساعات

ابتكرت ريتشارد ميل هذه الساعة الباهظة لنجم التنس رافاييل نادال من كربون NTPT الأسود، وهي مادة جديدة مثيرة تم صنعها حصريًا لريتشارد ميل. سعر الساعة 150 ألف دولار للنموذج المستعمل.

Audemars Piguet Royal Oak Off Shore

افضل عروض ساعات

سعر الساعة 15 ألف دولار تقريباً للنموذج المستعمل، هي من أجمل ساعات أوديمار بيجه التي لا غنى عنها، جمالها جذاب على المعصم.



تعليقات‎