نجوم سعوديون استحقّوا لقب افضل لاعب كرة قدم



افضل لاعب سعودي في كرة القدم

في السنوات الأخيرة اوحتى منذ بداية تطوّر المنتخب السعودي، تميّزت الكثير من المواهب الشابّة التي ساعدت الفريق على تخطّي مراحل كثيرة والوصول الى العالمية.

هذا الفضل الكبير للتقدّم والنجاح يعود لنجوم رياضية لمعت اسماؤهم في ملاعب المنتخب الأخضر وفي تاريخ لعبة كرة القدم. فاستطاعت هذه الأسماء ان تميّز نفسها لتكون علامةً فارقة بين الكثير من اللاعبين: فجمعوا قاعدة جماهيرية كبيرة إضافةً الى محبّة وثقة الجمهور السعودي والعربي.

فمن الأسماء التي تميّزت واستحقّت لقب افضل لاعب سعودي في لعبة كرة قدم ، لاعبين مهاراتهم وقدرتهم على التحكّم بالكرة كانت أقوى وأكثر تمرّساً.

  • ناصر الشمراني
افضل لاعب سعودي في كرة القدم

منذ دخوله الى ارض الملعب لا يتوقّف اللاعب ناصر الشمراني من إبهار الجمهور بقدراته الخارقة وتسديداته الرائعة . هذا فضلاً عن حصوله على لقب افضل هدّاف في الدوري السعودي كما افضل لاعب في آسيا عام 2014.

  • نايف هزازي
افضل لاعب سعودي في كرة القدم

من افضل لاعبي نادي النصر السعودي ومن مهاجمي المنتخب السعودي. شارك في الكثير من المباريات الدولية في تصفيات كاس العالم كما والأمم الآسيوية.

  • محمد السهلاوي
افضل لاعب سعودي في كرة القدم

يلعب مع نادي النصر بصفة مهاجم: مهاراته عالية في التسديد كما ويملك قدرة على التمرير والمراوغة بالكرة في القدمين. حصل عى جائزة الكرة الذهبية للاتحاد العربي السعودي لعام 2015 كما ولقب هداف العالم لعام 2015 .

  • ياسر القحطاني
افضل لاعب سعودي في كرة القدم

حصل على لقب " القنّاص" في نادي الهلال السعودي. شارك في 100 مباراة دولية مثّل فيها المنتخب السعودي كما وحصل على لقب افضل لاعب في آسيا عام 2007.يعتبر من اللاعبين الذين تقاضوا اغلى الرواتب في الكرة السعودية.



تعليقات‎