إفتتاح جاز لاونج سبا في دبي



إفتتاح جاز لاونج سبا في دبي
إفتتاح جاز لاونج سبا في دبي

تبعاً للنجاح الهائل الذي حققته صالونات تيبس آند توز للسيّدات، تعلن السلسلة خلق شقيقاً جديداً لها وهو جاز لاونج سبا ليأخذ مركز الصدارة.. ولكنّه يختلف عن الفروع الأخرى لأنه ليس مخصص للنساء، بل للرجال فقط! بموقعه المثالي في شارع أم سقيم في البرشاء سيكون جاز لاونج سبا الذي سيتم إفتتاحه في الأول من مارس 2015 ملاذاً رائعاً للرجال مع قائمة العلاجات الاستثنائية بأسعارٍ تنافسية ضمن أجواء هادئة ومريحة. وإنطلاقاً من فلسفة المركز التي تسعى وراء الجودة والإتقان تم الاستعانة بأمهر3400 من الخبراء الذين سيوفرون أفضل الخدمات داخل السبا الضخم المكون من طابقين بمساحة قدم مربع.

صور لجاز لاونج سبا
صور لجاز لاونج سبا

سيقوم طاقم الأخصائيين المكون من الرجال والنساء بتقديم خدمات جاز لاونج سبا المنتقاة من باقةٍ واسعةٍ من العلاجات تضم كل شيء ابتداءً من العناية بالأظافر والوجه إلى المساجات والحمامات المغربية والتركية والعناية بالشعر، وذلك باستخدام أفخر أنواع المنتجات بما فيها منتجات بيفونيا للعناية بالبشرة ومرجانا للحمامات المغربية ولوريال وكريستاس للعناية بالشعر.

تؤمّن كراسي ناتوزي الإيطالية الفاخرة الراحة المطلقة لكل ركن منيكوربديكور، بينما يمكن للزوار الاسترخاء في كراسي تاكارا بيلمونت في قسم العناية بالشعر والتي تجعلهم يشعرون وكأنهم في سيارة بينتلي. تتناغم المفروشات العصرية مع ألوان الديكورات الترابية التي تبعث على الراحة، في حين تضيف الأيقونات والآلات الموسيقية المستوحاة من عالم الجاز اللمسات الأخيرة على المكان.

استفد من العرض الافتتاحي للصالون خلال شهر مارس ودلل نفسك كما نجوم الروك مع باقة عروض الإسترخاء والتي تتضمن 45 دقيقة بالحمام المغربي أو التركي يليها مساج كامل للجسم بـ 320 درهم فقط.



تعليقات‎