أحلى ساعة ذكيّة بشريحة متنوّعة من المواصفات للرجال!



أفضل طريقة لاختبار ساعة ذكية هي لبسها، هذا ما يجب عليك فعله بالضبط حتى تعرف قيمة الساعة الذكية الموجودة على معصمك.

ساعة ذكية بشريحة

كما يجب أن تؤخذ جودة المواد المستخدمة في الإعتبار، بالنسبة للأشرطة، والمواد الأخرى، فضلاً عن الميزات والمواصفات. تعرّف على هذه المجموعة من الساعات الذكية التي تستحقّ التألّق على معصمك:

Fitbit Blaze Smart Fitness Watch

ساعة ذكية بشريحة

من ميزات الساعة الذكية من فيتبيت: تتبّع الخطوات والمسافة والسّعرات الحرارية التي تم حرقها، تتبع الجري والكارديو والتدريب المتقاطع، وركوب الدراجات وأكثر من ذلك. راقب نبضات القلب المستمرة من PurePulse. عمر البطارية طويل يدوم حتى خمسة أيام، كما يمكنك تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي المتصل لتعيين مساراتك ومشاهدة إحصاءات التشغيل مثل السرعة والمدة المعروضة.

TicWatch Pro

ساعة ذكية بشريحة

تعمل ساعة TicWatch Pro وفقاً لنظام "وير أو آس". التصميم أنيق ويقدّم لك كل الميزات التي قد ترغب فيها: GPS ، NFC وعمر البطارية الممتاز. الشاشة تحتوي على لوحة FSTN ثانوية توفر لك ميزات مشاهدة أساسية.

Casio Pro Trek Smart WSD-F20

ساعة ذكية بشريحة

ساعة smart Wear الثانية من Android Wear مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وهي من الساعات الذكية المميزة. إذا كنت مسافرًا، فستحب مقياس الإرتفاع مع قراءات ضغط الهواء والساعة التي تعرض أوقات شروق الشمس وغروبها والبوصلة ومؤشر مستويات المد والجزر في اليوم.

LG Watch Style

ساعة ذكية بشريحة

تم الإعلان عن LG Watch Style جنباً إلى جنب مع LG Watch Sport الرياضية، واللتان تعملان وفقاً لنظام التشغيل Android Wear 2.0 الجديد من Google. يوفر نظام Wear مجموعة كبيرة من التحسينات، بما في ذلك التعامل بشكل أفضل مع الإشعارات، ولوحة مفاتيح المراقبة للإستجابة، ومساعد Google الذكي للتفاعل.



تعليقات‎