إذا كنت ترغب في الحصول على ساعة فخمة للرجال... إليك هذه التحف!



لقد تم قطع مسافة طويلة منذ استخدام الساعات الشمسية لتحديد الوقت. فقد دفعتنا التطورات التكنولوجية إلى حزم هذه الوسيلة الحديثة، ساعة اليد، على المعصم- وهي متاحة لإخبارنا بالساعة والدقيقة والثانية.

ساعة فخمة للرجال

تم صنع أول ساعة يد في عام 1868 من قبل المصنّع السويسري Patek Philippe وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ظهرت الكثير من الساعات الفاخرة المصاغة بتفاصيل رائعة ومواد ممتازة على مرّ السنين. إذا أردت اليوم التّعرف على أفخم ساعة يد على الإطلاق، إليك هذه المجموعة حسب موقع financesonline.com:

Ulysse Nardin Classico Hannibal Minute Repeater – $756,211

ساعة فخمة للرجال

يشتهر صانع الساعات الفاخرة أوليس ناردين في سويسرا بأسلوبه المتقن والإبتكاري الجريء في قطعه. الإصدار محدود من Classico Minute Repeater ويتوفر بشكل حصري جدًا. لقد صنعوا فقط 30 نموذجًا من هذه الساعة التي تتطلب الدقة العالية والحرفية المتميزة. هذا التصميم يشيد بواحد من أفضل القادة العسكريين في التاريخ، وهو القائد العسكري القرطاجي هانيبال بارسا.

Piaget Emperador Cushion – $567,543

ساعة فخمة للرجال

ساعة من بياجيه وواحدة من أدقّ أنواع الساعات في العالم. داخل جسمها النحيف، تتم تغطية حركة المضاعفات الرئيسية الرابعة بأرقى الصوتيات والتشطيبات الجمالية والإتقان التقني. لا شيء يضاهي الفخامة مع قطع الماس 332 ومع مجموعة متنوعة من الأشكال التي تتراوح بين قطع الزمرد، والباغيت، في ملامح معاصرة.

Vacheron Constantin Patrimony – $390,282

ساعة فخمة للرجال

تعدّ ساعة Patrimony Ultra-Thin Caliber واحدة من روائع Vacheron Constantin إسم عريق بين ماركات الساعات. هي ساعة يدوية، أبعاد قطرها 41 مم وسماكة 8.10 مم. تستخدم الساعة الدائرية الشكل، الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وحزامها مصنوع من جلد التمساح الأسود. مظهرها البسيط يمنح الأناقة والتصميم الخالد الذي يناسب أي مناسبة.

Blancpain Le Brassus – $362,806

ساعة فخمة للرجال

هذه التحفة الفنية تجمع بين التاريخ والإبتكارات، وينقل تصميمها التقليدي السلسلة الأيقونية بالإعتماد على المواد الثمينة والجماليات الرصينة. تتميز الساعة بالحركة الأوتوماتيكية، جرس وقرص أبيض دائري. الزجاجة مصنوعة من كريستال الياقوت، ويمكنك ارتدائها أثناء السباحة الترفيهية بمقاومة مائية تبلغ 30 متراً.



تعليقات‎