أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع للرجال



البشرة السمراء تحتاج إلى العناية الدائمة ليبقى إشراقها ولمعانها، ولتبقى الجاذبية تشعّ منها، وخصوصاً بشرة الوجه التي تعتبر الأساس في الجسم والحماية.

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع للرجال

كريمات تبييض البشرة من أهم المنتجات الموجودة في السوق لتحسين شكل الوجه وحماية البشرة من التلف ومن مختلف المظاهر المؤذية الأخرى. أنواعها كثيرة تناسب بعض أنواع البشرة أو كل أنواع البشرة، ما عليك إلا اختيار الكريم من علامة تجارية معروفة بنوعيتها الجيدة وجودتها العالية.

من كريمات تفتيح بشرة الوجه للرجال:

Vaseline Men Face Anti-Spot Whitening Moisturizing Cream

من الكريمات التي يمكن أن ننصح بها لكل الرجال، تعمل على تفتيح البشرة للرجال وهذا المنتج يعمل أيضاً كمرطب للبشرة بالدرجة الأولى، ويضمن لك الحصول على بشرة وجه ناصعة البياض في غضون أسبوعين من استخدامه.

Olay White Radiance UV Whitening Day Cream

كريم لتبييض البشرة وتفتيحها، مناسب للرجال. يساعد على إزالة البثور والبقع من البشرة، يفتح المسام ليزيل كل الأوساخ منها. كما يعمل على توفير الحماية من أشعة الشمس القوية القادرة على إتلاف البشرة.

Pink Madison Whitening Cream

يستخدم هذا الكريم لتحرير البشرة من البقع الداكنة ومن اسمرار الوجه. متوافر للرجال والنساء، ويمكن الإستفادة من جودته العالية في تفتيح البشرة وحمايتها من الهالات السوداء والتجاعيد ومظاهر الشيخوخة. مخصص للوجه لكن يمكن استعماله لمناطق أخرى في الجسم.

Himalaya Herbal Natural Glow Fairness Cream

كريم لحماية البشرة من الإسمرار، يعمل على تفتيحها بطريقة جذابة، يحميها من الجفاف ويخفف من السواد حول العينين. يحتوي على فيتامينات مثل الفيتامين B3 لزيادة لمعان البشرة وإشراقها.



تعليقات‎