اكتشف أحلى النماذج على موقع "عالم الساعات" المعروف عالمياً!



في WorldofWatches.com العاملون متحمّسون للساعات ويفوح هذا الشغف كله من ثقافة الشركة في المقرّ الرئيسي في بروكلين، نيويورك.

موقع عالم الساعات

في هذه الشركة، فريق العمل، من الخبراء وعشاق الساعات يعيشون ويتنفسون الساعات. يقوم هذا الموقع، مصدر الساعات الأهم في جميع أنحاء العالم، بتقديم أفضل الأسعار للعملاء للساعات ذات الأسماء التجارية الشهيرة.

من أبرز السّاعات التي تُباع على موقع عالم الساعات المعروف:

Bulova Men's Marine Star Chronograph Rubber Grey Dial

موقع عالم الساعات

تتميز سلسلة "مارين ستار" من بولوفا بوجود علبة 44 مم من الفولاذ غير القابل للصدأ، هي من أشهر الساعات، ومزودة بحافة دوّارة أحادية الإتّجاه، ومينا رمادي اللون، وكريستال معدني مقاوم للخدوش. أما الشّريط المطاطي مزوّد بمشبك فاخر. ساعة اليد من بولوفا جميلة مدعومة بحركة كوارتز الداعمة: كرونوغراف، تاريخ، ساعة، دقيقة وظائف ثانية. مقاومة للماء تصل إلى 330 قدم / 100 متر، ومناسبة لركوب الأمواج، والسباحة، والغطس، والإبحار والرياضات المائية. سعر الساعة 234 دولاراً أمريكياً.

Frederique Constant FC-335MC4P5Men's Classics Moonphase

موقع عالم الساعات

سلسلة فريدريك كونستانت، سلسلة تتميّز بحافظة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 40 مم، مع إطار ثابت، وبلورة الياقوت المقاوم للخدش. الساعة مدعومة من فريدريك كونستانت كاليبر إف سي -335، الحركة التلقائية السويسرية. سعر الساعة 1460 دولاراً أمريكياً.

FossilCH2565Men's Chronograph Silver Dial Brown Leather Cuff

موقع عالم الساعات

تتميز سلسلة Fossil، Coachman بالفولاذ غير القابل للصدأ، مع إطار فولاذي ثابت ومينا باللون الفضي والبني، وكريستال معدني مقاوم للخدش. ساعة اليد الجميلة هذه، مدعومة بحركة كوارتز، مقاومة للماء حتى 165 قدم / 50 متر، ومناسبة لفترات قصيرة من السباحة الترفيهية، لكن ليست للغوص أو الغطس. سعر الساعة 74 دولاراً أمريكياً.

LonginesL4.755.4.71.2Men's La Grande Classique

موقع عالم الساعات

تتميز سلسلة La Grande Classique من لونجين، بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 36 مم، مع إطار ثابت، وكريستال ياقوت مقاوم للخدش. ساعة مدعومة من Longines Caliber L420 ، حركة الكوارتز سويسرية. سعر الساعة 816 دولاراً أمريكياً.



تعليقات‎