اكتشف من دكني ساعات 2018 فائقة النعومة للرّجال!



في كل مرّة تضع ساعة DKNY على معصمك، يجب أن تدرك أن هناك تاريخًا طويلًا وقويًا وراء كيفية ظهورها.

دكني ساعات 2018

دكني DKNY، بطبيعة الحال، هي العلامة التجارية الأنيقة التي تم إنشاؤها من قبل المصممة دونا كاران Donna Karan وتكمن جذور الشركة في مدينة نيويورك.

من خلال حساسيّات الموضة، تمكّنت "كاران" من البدء بالإبداع، وخصوصاً أن والدها كان خياطاً وكانت والدتها مندوبة مبيعات الأزياء. أنتجت كاران أول مجموعة لها بينما كانت لا تزال في المدرسة الثانوية، مما يمهّد الطريق لرحلة لا تصدق أبداً.

اكتشف نماذج الساعات الرجالية من هذه الشركة الراقية والمتجذّرة في عالم الموضة والأزياء:

MENS DKNY FANCY CHRONOGRAPH WATCH NY1526

دكني ساعات 2018

هي ساعة ماركة دكني رجالية جذابة للغاية، المادة الأساسية هي الفولاذ المقاوم للصدأ، وتشمل ميزات الساعة وظيفة الكرونوغراف والتاريخ. الساعة مقاومة للمياه حتى 50 متراً، ويمكن غمرها في الماء لساعات، لذلك يمكن استخدامها في السباحة وصيد الأسماك. لا ينصح بها للرياضات المائية عالية التأثير مثل الغوص.

UNISEX DKNY MINETTA WATCH NY2502

دكني ساعات 2018

ساعة DKNY Minetta NY2502 هي ساعة رائعة للجنسين. المواد من الفولاذ المقاوم للصدأ ولون الداخل حيث مؤشرات الوقت هو الأبيض. تتميز الساعة بمقاومة للمياه تصل إلى 50 مترا. هي ساعة كلاسيك للرجل، ناعمة ومثالية مع الملابس الكاجوال والرسمية.

Blue Dial Chronograph Men's Watch

دكني ساعات 2018

هي من ساعات دكني 2018 تتميّز بعلبة ستانلس ستيل مع حزام مطاط أسود. الحواف ووجه الساعة تتميز باللون الأزرق البراق الفاخر، ومؤشرات الوقت باللون الفضي. تظهر نافذة التاريخ بين موضع الساعة 4 و 5. الكرونوغراف - ثلاثة أرقام فرعية تعرض: 24 ساعة و 30 دقيقة و 60 ثانية. الحركة كوارتز، والساعة مقاومة للخدش وللماء حتى 50 متر / 165 قدم. الوظائف: الساعات والدقائق والثواني والتقويم، والكرونوغراف.



تعليقات‎