هل كنت تعلم بعيوب الأيباد ميني 1؟



عيوب ايباد ميني 1

يعتبر جهاز الأيباد ميني 1 من أهم التابلت التي وجدت في الأسواق حتى أن البعض اعتبره شبه كامل ويتوفر فيه كل ما تطمح أن تجده. لكن ومع زيادة عدد مستخدمي هذا الجهاز اللوحي، بدأ البعض يشتكي من مشاكل لم تؤثر على سمعته. في التالي، سنعرض هذه العيوب وطرق حلها إذا وجدت.

شاشة متجمدة:

أي عندما لا تتجاوب الشاشة مع اللمس. يعود سبب هذه المشكلة إلى تطبيق ما، ليس من السهل تحديده. ولكي تتخلص من هذه المشكلة، قم بإعادة تشغيل الجهاز ثم اضغط على زر Sleep/ Wake إلى أن تظهر عبارة Slide To Power Off. عندها إضغط على الزر مرة ثانية ليدور الأيباد مرة أخرى. ومن الحلول أيضاً، قم بـ Reset للجهاز من خلال الضغط على Sleep/ Wake وعلى زر Home في نفس الوقت لحوالي الـ 10 ثواني.

الأيباد لا يعمل:

عندما لا يعمل الأيباد ستتمنى لو أنك تحلم وأن الأمر ليس حقيقة. لا تضطرب لأن الحل سهل. جرب أن تقوم بـ Reset كما ذكرنا أعلاه. وإذا لم تفلح المحاولة، قم بالتالي. ربما تكون البطارية قد فرغت، قم بشحن الجهاز لمدة نصف ساعة على الأقل وحاول مجدداً.

لا يتصل الأيباد بالواي فاي:

جرب أولا أن تقترب من الـ Router. تأكد أيضاً من Settings/ Wifi من أنه شغال. قم بإطفاء الجهاز وأعد تشغيله، كذلك أطفئ الـ Router وأعد تشغيله. هذا الأمر كفيل بحل المشكلة. تأكد أيضاً من الجهة التي تزودك بالإنترنت.

بطء الجهاز:

إذا وجدت أداء الجهاز أبطء من العادة عليك التأكد من عدم وجود برامج كثيرة شغالة. قم بإطفاء بعض التطبيقات لتكتشف بأن الأيباد أصبح سريعاً.



تعليقات‎