ما هي أبرز ساعات كالفن كلاين 2018 للرجال؟



عندما تقرّر البحث عن ساعة ناعمة غير معقّدة، ساعة فاخرة من ماركة عالميّة معروفة، عليك أن تتّجه مباشرة إلى ساعات كالفن كلاين الرّجالية.

ابرز ساعات كالفن كلاين 2018

هذه الساعات الراقية من أنعم ما يمكن ابتكاره في عالم الساعات، هي بسيطة بالشكل والمضمون، عصرية كلاسيكية وكاجوال مناسبة لمختلف المناسبات والإحتفالات واسم معروف في مختلف أنحاء العالم بالجودة والشياكة.

اكتشف أبرز الساعات من كالفن كلاين واختر الساعة التي تعجبك من المجموعة الجديدة لعام 2018:

Calvin Klein Posh K8Q376C3

ابرز ساعات كالفن كلاين 2018

ساعة رجالية، الحزام من الجلد الفاخر الناعم باللون الأسود الداكن، البرونز هو لون الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يزيّن وجه الساعة الأسود والعقارب البرونزية ومؤشّرات الوقت التي تتخذ شكلاً ناعماً.

Calvin Klein Evidence K8R114WL

ابرز ساعات كالفن كلاين 2018

ساعة كاجوال متاحة بثلاثة ألوان: الأزرق والبوردو الزيتي الذي يعتبر اللون المثالي لهذا العام في عالم الأكسسورات وفي عالم الملابس والأحذية. الساعة ناعمة ورائعة على المعصم، حركتها كوارتز وفيها كرونوغراف.

Calvin Klein Concept K1U21120

ابرز ساعات كالفن كلاين 2018

ساعة كالفن كلاين للرجال لعام 2018، الوجه المربّع هو ما يميّزها عن غيرها من السّاعات الموجودة في مجموعة كالفن كلاين الرّجالية. الحزام من الجلد الفاخر، والفولاذ الفضي المقاوم للصدأ هو التفصيل الآخر للشياكة الدائمة.

Calvin Klein Minimal K3M21126

ابرز ساعات كالفن كلاين 2018

من أجدد وأجمل السّاعات في الموضة الحالية للرّجال، هذا النمط من الساعات هو الأكثر انتشاراً ومبيعاً اليوم. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاومة للمياه والزجاجة من كريستال الياقوت.



تعليقات‎