من الضروري أن تختار ساعة ماركة عالمية إذا أردت التميّز هذا العام!



ساعة اليد لعام 2018 أساسية في عالم الموضة، ونموذج فاخر يزيّن المعصم ويمنح صاحبه الشياكة اللامحدودة.

ساعة ماركة عالمية

عدة هي الشركات التي تعمل في مجال ساعات اليد، لكن ليست كلها رائدة في مجال الصناعة والإبتكار والتصميم، إنما البعض منها قد يكتفي بصناعة ساعة عادية لتحديد الوقت من دون التركيز على التصميم وعلى التفاصيل الأخرى.

من بين الشركات المعروفة في العالم، والتي تقدّم أحلى الساعات، إليك هذه المجموعة من ساعات معروفة وعلامات تجارية فاخرة سويسرية. القي نظرة عليها، واختر الساعة المناسبة لعام 2018:

النموذج الأول

ساعة ماركة عالمية

ساعة من كارتير من أحلى الساعات الكلاسيكية الرجالية للرجل الأنيق، مناسبة على المعصم، وقادرة على اختراق القلب بسهولة بفضل التصميم الفاخر وقدرته على خطف الأنظار. للساعة نافذة لتحديد التاريخ قرب مؤشر الساعة الثالثة.

النموذج الثاني

ساعة ماركة عالمية

ساعة هوبلوت للرجال، مقاومة للمياه ومميزة بالتصميم الأنيق والألوان الرائعة وتحديداً اللون الأخضر مع اللون البرونزي والأسود. الساعة معروفة ومن أجدد تصاميم الشركة السويسرية العريقة.

النموذج الثالث

ساعة ماركة عالمية

ساعة من "إيه لانج آند صوهنيه"، لرجل الأعمال الذي يضطر إلى ارتداء البذلة كل يوم، هذه الساعة مناسبة له، ورائعة بتصميمها الناعم، دقيقة وتقدّم تاريخ اليوم، مناسبة خلال السفر ومقاومة للضربات والخدوش.

النموذج الرابع

ساعة ماركة عالمية

ساعة من فرانك مولر، من أجمل الساعات الرجالية لعام 2018، رائعة، ولونها الأزرق العابق من أروع ما فيها. الأرقام كبيرة ومناسبة لمن يعاني من مشاكل في النظر، بحيث من السهل تحديد الوقت بسهولة تامة.



تعليقات‎