أفضل معجون لتبييض الأسنان مجرّب!



لتحافظ على بياض الأسنان، اختر معجون الأسنان الأحسن من علامات تجارية معروفة لتتمكّن من الحفاظ على صحّة الأسنان وشكلها الناصع النظيف.

افضل معجون لتبييض الاسنان مجرب

تعرّف إلى أفضل معاجين أسنان للتبييض لعام 2018:

iWhite Instant Teeth Whitening Toothpaste

النتائج فورية مع معجون الأسنان الذي يخفف من حدة البقع الظاهرة على الأسنان بشكل ملحوظ وذلك بعد استخدامات قليلة، وهو يعمل من الداخل إلى الخارج. النكهة خفيفة لطيفة وغير مزعجة. على الرغم من أنه باهظ الثمن، ستتمكن من تحقيق البياض للأسنان خلال أيام قليلة.

Oral B 3D White Brilliance Toothpaste

يعمل على إزالة ما يصل إلى 80 في المائة من البقع السطحية خلال أسبوعين، يعد هذا الأمر رائعًا إذا كنت تبحث عن مساعدة في منع تراكم الجير بين الأسنان. نظرًا لأنه خشن تمامًا، نوصي باستخدامه لمدة أسبوعين فقط.

Crest 3D White Brilliance

هو الصيغة الأكثر تقدماً وفعالية من كريست، يعمل على تبييض الأسنان وتنظيفها من البقع الداكنة ومن الجير الذي يتغلغل بين الأسنان. يعمل على تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها من خلال المواد القادرة على تنظيف الفم كلياً. من أجل اختباره بشكل صحيح، سوف تكون بحاجة لاستعماله 6 أشهر أو أكثر.

Sensodyne Pronamel Whitening Toothpaste

يحتوي معجون الأسنان من سانسوداين على هيدروكسيد الصوديوم – وهي مادة تستخدم لفرض تأثير التبييض. مناسب وفعال وقادر على تنظيف الأسنان وحمايتها من الإصفرار والتسوس.



تعليقات‎