ميّزات رائعة في الأيباد آير 2 خوّلته التّربع على عرش الأجهزة اللوحية



افضل انواع الايباد على الاطلاق

أصبح الأيباد اليوم أفضل صديق للإنسان، لأنه يمكّنه من الاطلاع على كافة الامور التي يرغب بها اينما وجد وذلك من خلال التطبيقات المتنوعة التي يمكن أن يحملها بسهولة تامة أو من خلال الاتصال بشبكة الانترنت والتي تقدم للمستخدم جميع المعلومات التي تتعلق بالمواضيع المستقبلية، الآنية أو الماضية.

وإذا أردت أن تصوت لأفضل ايباد على الإطلاق، ستختار الأيباد آير 2، لأنه يعتبر ثورة في عالم الحواسب اللوحية.

الايباد 6 أو آير 2 توفر في الاسواق إبتداءً من شهر أكتوبر من العام 2014. هذا الجهاز المتوفر بثلاثة ألوان (فضي، ذهبي ورمادي فضائي) وزنه 437 غرام. شاشته اللمس والتي تأتي مطلية بمادة تخفف من انعكاسات الشمس ،قياسها 9.7 إنش بدقة 1536*2048 بيكسلز. قدمت أبل لجهازها الآير 2 معالج A8X ونظام IOS8.1. أما بالنسبة للكاميرا، فالأمامية دقتها 1.2 ميغابيكسلز والخلفية دقتها 8 ميغابيكسلز من دون وجود للفلاش.

سعات التخزين المتوفرة هي 16GB، 64GB، 128GB مع 2 جيجابايت رام. عمر البطارية التي لا يمكن إزالتها مقبول عند الاستعمالات العادية وقد يصل إلى العشر ساعات. ولمزيد من الأمان قامت أبل بوضع ميزة ال Touch ID التي تتعرف على بصمات إصبعك فقط.

الايباد آير 2 نحيف جداً حتى أن سماكته وصلت إلى 6 ملم فقط. فهل بدأت ابل تتوجه نحو ابتكارات جديد وثورية في عالم الحواسيب اللوحية، لتقدم لاحقاً أجهزة أكثر حداثةً وتطوراً من جميع التابلت، فتكون السباقة في اختراعات لم تتوفر من قبل؟



تعليقات‎