ما هو موقع الوليد بن طلال لتسديد الديون؟



"مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية" هي من المؤسّسات المعروفة في العالم العربي وفي العالم، هدفها الأساسي دعم وإطلاق المشاريع الخيرية والإنسانية.

موقع الوليد بن طلال لتسديد الديون

بالتّعاون مع العديد من المؤسّسات الخيرية والحكومية والتعليمية، تقوم الشركة بتنفيذ المشاريع وطرح المبادرات لتطوير المجتمعات وتلبية الإحتياجات الإجتماعية والمجتمعيّة بغضّ النظر عن الدين والطائفة.

هذه المؤسسة الإنسانية المعروفة بدورها الفعّال في العالم العربي وفي كل أنحاء العالم، تقدّم العون والإغاثة وتبني المجتمعات من خلال سياساتها القادرة على تغطية كل الأزمات لتلبية الإنسانية.

من فترة إلى أخرى، تطلق المؤسّسة حملات متنوّعة الإتّجاهات، لتنمية المجتمعات، وتسديد ديون بعض العائلات، بالتعاون مع بعض الجمعيّات الخيرية، من خلال إنشاء صناديق للتبرّع والمخصّصة لتسديد دفاتر الديون.

الهدف من هذه الحملات والمشاريع الإنسانية، تخفيف الأعباء المادية عن العائلات المحتاجة وتحفيز العمل الإنساني.

منذ فترة، أطلقت المؤسّسة حملة تحت عنوان "عربون خير" من أجل تسديد ديون العائلات المحتاجة في التموينات الغذائية، وقامت بتسديد ديون 315 شخص في التموينات الغذائية من ذوي الدخل المحدود.

موقع الشّركة الخاص هو www.alwaleedphilanthropies.org في حال كنت تريد التعرّف أكثر على أهداف وأدوار المؤسّسة، وفي حال كنت تريد التقدّم بطلب لتسدّ الحاجة ولتطلب المساعدات المالية وتتخلّص من الديون والأعباء المادّية ضمن الإطار الإنساني.

على كل شخص قادر تقديم المساعدة، أن يضع خطّة شبيهة بخطّة مؤسسة الوليد للإنسانية التي تعمل من أجل الخير ومن أجل تقديم العون للشعوب المحتاجة في العالم العربي وفي كل العالم.



تعليقات‎