ثروات هائلة لأغنى أغنياء قطر !



غالبا ما تكون العائلات الحاكمة في بعض الدول، من أغنى الأغنياء... لأسباب متنوعة ترتبط بالسلطة والقوة على التوسع والتقدم في كل المجالات.

اغنى اغنياء قطر

إن قطر من البلدان العربية التي تحتل مركزا مهما في العالم من حيث دخل الفرد المرتفع، ومن حيث التطور والتقدم المهني الذي يطال كل القطاعات... تعرف معنا الى لائحة اغنى الأغنياء في قطر وهم في الغالب من رجال الأعمال الأكثر شهرة في هذا البلد.

الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

اغنى اغنياء قطر

أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني هو أغنى رجل تصل ثروته أو تخطت الـ2.4 مليار دولار ليكون مصنفا من بين أغنى الأغنياء في العالم. وقد يعمل في مجالات متنوعة تجارية واستثمارية، وقدر على تحقيق هذه الثروة الهائلة من خلال ذكائه وتقدمه الدائم.

الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني

اغنى اغنياء قطر

ترعرع الشيخ فيصل بن قاسم في بيئة قطرية، هو من أهم رجال الأعمال القطريين، عمل في مجال التجارة والاستثمار في السوق. إنه من المؤسسين الأساسيين للبنوك والشركات المساهمة والمؤسسات القطرية. ثروته تخطت ال 500 مليون دولار أميركي.

حسين إبراهيم الفردان وعائلته

اغنى اغنياء قطر

بدأ مسيرته المهنية بالمجوهرات، ثم انتقل الى الأعمال التجارية المتنوعة، وأسس مجموعة الفردان المعروفة بأعلى جودة في المنتجات والخدمات، وعمل ايضا في مجال الساعات والسيارات والعقارات والاستثمارات في مختلف المجالات. ثروته تخطت ال 450 مليون دولار.

عيسى عبد السلام ابو عيسى وعائلته

اغنى اغنياء قطر

من رجال الأعمال البارزين في قطر، عمل في المجال التجاري وكان عضوا في المنتدى الاقتصادي العالمي وفي مجلس الأعمال العربي. ثروته تخطت 250 مليون دولار.



تعليقات‎