أفضل ساعة متحرّكة للمنزل أو للمكتب بأشكال رائعة!



ساعة الحائط أو ساعة المنزل من أفضل الأكسسورات التي تزيّن بعض الغرف في المنزل أو في المكتب حيث تعمل.

ساعه متحركه للمنزل

هذه الساعات متوافرة بأسعار معقولة، هي من الساعات المتوافرة بأشكال عديدة دائرية وغير دائرية ومنها على أشكال غريبة مميزة تناسب كل غرفة وكل ديكور.

يمكن أن تختار من بين هذه الساعات الساعة التي تريدها للمكان الذي تريد تعبئته:

ساعة متحرّكة غريبة

ساعه متحركه للمنزل

من ساعات الحائط المتحرّكة التي لا غنى عنها حيث تحافظ على ديكور المنزل أو المكتب العصري، وهو النمط الجديد في المفروشات الذي بات أكثر انتشاراً اليوم. الساعة رائعة من دون أرقام وغريبة الشكل.

ساعة متحرّكة خشبية

ساعه متحركه للمنزل

ساعة تناسب الديكور الخشبي في الشاليه أو في المنزل أو المكتب، الدقائق والدائرة الكبرى عبارة عن نحاس أصلي، فضلاً عن العقارب النحاسية أيضاً. مميزة على الحائط الخشبي لأن الدائرة الصغرى خشبية، ويمكن نقلها من مكان لآخر.

ساعة رقمية متحرّكة

ساعه متحركه للمنزل

من الساعات الرقمية والأنالوغ في آن واحد، مناسبة على الحائط، توفّر الوقت والتاريخ، شكلها مربّع مناسبة للمكان الصغير لأنها ليست كبيرة الحجم. يمكن الإستفادة منها لتزيين الحائط، ويمكن نقلها من مكان لآخر.

ساعة متحرّكة عصرية

ساعه متحركه للمنزل

ساعة قد لا تراها كثيراً، شكلها الفريد يميّزها لتكون من أجمل الساعات للحائط. تشبه الزهرة أو الوردة وعقاربها رفيعة سوداء اللون.

ساعة كلاسيكية

ساعه متحركه للمنزل

ساعة قديمة متحرّكة تزين الحائط إلى جانب الرفوف الخشبية حيث توضع الصور والأزهار الناعمة وأغراض الديكور المنزلي. تساهم في تعزيز الديكور المنزلي وتلعب دوراً رائعاً في إضفاء الحياة والجاذبية.



تعليقات‎