بالصورة والفيديو: ظهور نادر لنجل الأمير محمد بن سلمان!



عادة ما تكون الحياة الخاصة للرؤساء والأمراء بعيدة كل البعد عن الضوء. هي حياة لا دخل لأحد بها لكن يبقى لدى الجميع هذه الحشرية لمعرفة من هم أقرب الناس لولاة الأمر ومن هم هؤلاء العزيزون على قلوبهم.

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو أحد أكثر الناس اللافتين للأنظار، في بلاد الحرمين وخارجها. تتابعه الكاميرات أينما ذهب وأينما حلّ ويبقى محطّ أنظار الكبير والصغير، المسؤول والمواطن.

عندما كان متواجداً مؤخرا خلال حفل "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية الذي أقيم في الدرعية بالرياض، هُرع المواطنون لالتقاط الصور التذكارية معه حتى أن آخرين التقطوا فيديوهات بشكل سري له، كفيديو مائدة الغداء مع ابن عمه الأمير الوليد بن طلال.

سطوع نجم محمد بن سلمان ليس وليد اللحظة إنما نتيجة عامين من العمل الجاد الذي غيّر معالم المملكة، ورؤية مستقبلية واعدة تكتبها مشاريع يومية يكتب لها النجاح.

جراء هذا الإنتباه الكبير لما يفعله المسؤول السعودي، لفت مغردون عبر وسائل التواصل صورة لصبي صغير لا يظهر كثيرا على الإعلام.

سأل الناس كثيرا عن هذا الصبي فردّ حساب باسم "تاريخ آل سعود" أنه نجل محمد بن سلمان. وكتب رداً على أحد المغردين "صحيح الله يحفظك، الصورة للأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأبن الأكبر لولي العهد الأمين، حفظهما الله تعالى".

حينها، بدأت الدعوات إلى الله لحفظ الولد والوالد وتداولت الصورة بشكل كبير خصوصا على موقع تويتر.

بعض المغردين عمد أيضا إلى نشر صور أخرى لنجل الأمير محمد طالبين من المولى أن يحفظه خير سائر خلف خطى أبيه، ويحفظ الأخير في قيادة هذه البلاد.

هذا الظهور النادر للأمير الصغير سلمان، ليس الظهور الأول إذ سبق وظهر خلال زيارة سابقة لولي العهد لعمه الأمير مقرن بن عبد العزيز في شهر يونيو الفائت كما أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب في ذلك الوقت.

وتعتبر الحياة الخاصة للأمراء في المملكة أمرا سريا كبيرا ونادرا ما يحكى عنها في وسائل الإعلام، حتى أن الأمير محمد تطرق مرة واحدة أمام الإعلام عن موضوع زوجته الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود. ولديه إلى جانب سلمان ثلاثة أبناء آخرين.

الظهور الأول له

الظهور الأول له


سمات

تعليقات‎