بنوك في المملكة تمنح قروضاً لموظفي القطاع الخاص بدون كفيل!



عندما تتوافر القروض للموظفين، تكون الحياة سهلة لأنها تمهّد لهم الطريق نحو التطوّر والنجاح وتحقيق الطموحات.

قروض لموظفي القطاع الخاص بدون كفيل

اكتشف بعض البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تمنح القروض للموظفين في القطاعات الخاصّة من دون الحاجة لكفيل:

البنك الأهلي التجاري

من ميزاته المعروفة إمكانية السداد المبكر، فترة سداد حتى 36 شهر، متوافق مع أحكام الشريعة، يمكنك اقتراض مبلغ يصل إلى 3 مليون ريال سعودي، لست ملزمًا بتحويل راتبك بالتالي لا ضرورة لكفيل، رسوم إدارية بنسبة 1٪ من مبلغ التمويل، رسوم المدفوعات في وقت مبكر هي تكلفة الأشهر الثلاثة، لا يوجد أي رسوم إضافية للتّأمين التكافلي. يبدأ معدل النسبة السنوية من 3.30 ٪.

بنك الرياض

تمويل إسلامي معتمد، يصل إلى 200 ألف ريال سعودي مع فترة سداد حتى 48 شهر، خيارات السداد مرنة، متاح لكل من السعوديين والمغتربين. أنت تحتاج إلى حد أدنى قدره 10000 ريال سعودي شهريا لكي تكون مؤهلاً لهذا التمويل.لا يشترط تحويل راتبك للتقدم، وهناك رسم إداري بنسبة 1٪ من مبلغ التمويل، ولا يوجد أي رسوم إضافية للتأمين التكافلي. ويتم احتساب السعر على أساس ملف الزبون.

بنك الإمارات دبي الوطني

تمويل إسلامي معتمد، يصل إلى 200 ألف ريال سعودي، فترة سداد حتى 48 شهر، خيارات سداد مرنة، متاح لكل من السعوديين والمغتربين. تحتاج إلى حد أدنى قدره 10000 ريال سعودي شهرياً لكي تكون مؤهلا لهذا التمويل. لا يشترط تحويل راتبك للتّقدم، الرسم الإداري بنسبة 1٪ من مبلغ التمويل.



تعليقات‎