بلدان عربية على موعد مع عروض "فورمولا 1" مثيرة



تزداد شعبية رياضة الفورمولا 1 أكثر فأكثر في العالم العربي خصوصاً بعد أن أصبحت المنطقة تستقبل جائزتين كبيرتين.

عروض فورمولا 1 مذهلة في بلدان عربية

إلا أن العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعج دائماً بالحياة ستكون على موعد مع حدث أكثر من رائع يوم الأحد 22 أيار/ مايو. وهذا الأخير سيشمل استعراضاً مميزاً لسيارة فورمولا 1 تابعة لفريق رد بل رايسينج.

وسيقود السيارة هذه سائق موهوب ومشهور على الواجهة البحرية لبيروت، منطلقاً من شارع وفيق سنّو ليمرّ بشارع المير مجيد أرسلان، حتى يصل إلى شارع أحمد الداعوق. هذا المسار الرائع سوف يتمتع بمسافة 1 كلم تقريباً وسيكون محاطاً بالجمهور المتعطف لرؤية سيارة الفورمولا واحد.

أما الحضور فسيتمكن من النظر إلى السيارة عن قرب حتى يرى أدق تفاصيلها إلى جانب الاستمتاع بصوت المحرك الصاخب ورائحة الإطارات.

رد بل رايسينج
الدخان يتصاعد من سيارة الرد بل

وهذا الحدث المميز يأتي في إطار جولة يقوم بها فريق رد بل رايسينج تبدأ من عاصمة سلطنة عمان مسقط يوم الجمعة 8 نيسان/ أيبرل والتي ستشهد استعراضاً لسيارة رد بل بقيادة السائق البريطاني دايفيد كولتارد. وسيقام أيضاً في منطقة البحر الميت في الأردن وتحديداً في شارع الفنادق نهار الجمعة 22 نيسان/ أيبرل عرضاً آخر لفريق رد بل إلى جانب استعراض للصقور الملكية ولسائق الدراجات النارية روك باغوروس.

بعد كل هذه الأحداث الرائعة، هل ستشهد البلدان العربية بناء حلبات جديدة إلى جانب حلبة صخير وحلبة مرسى ياس لاستضافت جولات أخرى من بطولة العالم للفورمولا 1؟

إقرأ أيضاً: هل يطبق تصميم "هالو" لحماية السائقين في موسم 2017؟



تعليقات‎