تيري وهنري ومحمد صلاح وغيرهم... لاعبون سجدوا داخل الملاعب الانجليزية



"محمد صلاح يُسجل لي، وسيسجل لك، اذا سجل المزيد، سأصبح مسلماً قريباً"... هذا ما غنته جماهير نادي ليفربول الانجليزي لنجمنا العربي محمد صلاح.

تيري هنري ومحمد صلاح
تيري هنري ومحمد صلاح

الفرعون المصري الذي انفجرت موهبته داخل ملعب الانفليد استحوذ على قلوب جماهير الريدز التي باتت تغني باسمه في كل الاماكن وذلك بسبب تألقه الكبير وتسجيله لاكثر من 20 هدفا هذا الموسم.

وقد تكون اغنية جمهور لفيربول لصلاح نابعة من تأثرهم بسجوده بعد كل هدف رغم أن المصري ليس الوحيد الذي فعل هذه الحركة داخل الملاعب الانجليزية فهناك العديد من اللاعبين الذين احتفلوا من خلال السجود، وسوف نقوم باستعراض بعض هذه الاحتفالات.

محمد النني: لاعب ارسنال الانجيزي احتفل من خلال السجود على ارضية ملعب ستاد الامارات بعد تسجيله لهدف امام فريق باتي بيروسوف خلال مباراة في بطولة الدوري الاوروبي.

محمد النني
محمد النني

ديمبابا: اعتاد جماهير ناديي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد على احتفال اللاعب السنغالي ديمبابا من خلال السجود على ارضية الملعب في كل مرة يسجل بها.

ديمبابا:
ديمبابا:

تييري هنري: الغزال الاسمر الذي شغل الصحافة العالمية عندما قام بالسجود على ارض ملعب الهايبري بعد تسجيله لهدف بمرمى نادي ويغان في عام 2005 قال انه لم يعتنق الاسلام لكنه معجب جداً بالدين الاسلامي وأن سجدته جاءت لتقبيل ارضية الملعب وتوديعها قبل ان يتم هدمه لانشاء الملعب الجديد.

هنري يسجد على ارض الملعب

هنري يسجد على ارض الملعب

علي الحبسي: هذه المرة السجدة لم تأت بعد تسجيل لاعب لهدف بل أنها اتت بعد انتهاء المباراة. هذا ما عودنا عليه الحارس العماني علي الحبسي حيث انه كان يقوم بالسجود بعد فوز فريقة خلال المباريات. يذكر ان الحبسي لعب لكل من بولتون وويغان في الدوري الانجليزي الممتاز.

علي الحبسي
علي الحبسي

رمضان صبحي: ليس مستغرباً أن نجد ثلاثة لاعبين من الجنسية المصرية داخل هذه القائمة وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب مصري في الدوري الممتاز، ليضاف رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي الى اللاعبين الذي سجدوا داخل الملاعب الانكليزية.

رمضان صبحي
رمضان صبحي


تعليقات‎