رونالدو سأعتزل في مدريد! هنري لن أذهب لبرشلونة... اليكم أكذب التصريحات في عالم كرة القدم



تعتبر لعبة كرة القدم من أكثر الرياضات العاطفية والتي تولد علاقات حب وكره بين الجماهير واللاعبين بسبب هدف أو تصريح أو احتفال.

رونالدو الوعد الصادق
رونالدو الوعد الصادق

كلمة أو وعد واحد ممكن أن يحولوا لاعباً من عنصر عادي في الفريق الى أسطورة لفترة محددة، كما أن بعض الاساطير واللاعبين الكبار ممكن أن يتحولوا لأشخاص مكروهين بسبب وعد قد أنكروه. في هذا المقال سوف نعرض لكم أبرز 5 تصريحات قالها الاعبون يمكننا تصنيفها ووضعها في خانة الكذب.

كرتسيانو رونالدو: صرح اللاعب الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو في أحدى المقابلات الصحافية مع قناة ريال مدريد الرسمية، بأنه ينوي الاعتزال مع النادي الملكي الّا أن رونالدو نكر وعده هذا وانتقل في هذا العام الى صفوف يوفنتس الايطالي.

💨👌

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

سيسك فابريجاس: صرح اللاعب الاسباني وقائد نادي أرسنال في وقتها (2011) سيسك فابريغاس عام 2011 بأنه لن يوقع لأي نادي انكليزي غير ارسنال طوال مسيرته وبالفعل صدق بوعده ووقع للغريم التقليدي تشيلسي في عام 2014.

I love you too @toniruediger 😂💙

A post shared by Cesc Fàbregas (@cescf4bregas) on

صامويل ايتو: في عام 2005، قال اللاعب الكاميروني صامويل ايتو، افضل ان ابقي في مدينتي وابيع الفستق بدلاً عن اللعب في صفوف فريق تافه مثل تشيلسي وفي 2013 انتقل ايتو لتشيلسي ولم يبع الفستق!

[Video] Samuel Eto'o 😂 #SamuelEtoo #Etoo #EtooChelsea #Chelsea

A post shared by PREBOL (@previewbola) on

جوزيه مورينيو: مورينيو رجل التناقضات صرح حينما كان في برشلونة، بأن ريال مدريد مدعوم من الحكام والحكام دائما ضد البرشا ،مورينهو عندما كان مدرباً للريال يصرح برشلونة فريق حكام! احترنا معاك.

تيري هنري: بعد محاولة انتدابه في أكثر من مناسبة صرح أسطورة الارسنال تيري هنري، بأنه من المستحيل أن يذهب الى برشلونة وبأنه سيبقى في صفوف النادي اللندني، هذا التصريح الرائع تم نقده في عام 2007 حينما انتقل الغزال الاسمر الى البلوغرانا.



تعليقات‎