استعمالات عديدة ومتنوعة لأجهزة الأيباد



افضل استعمالات الايباد المتنوعة

هل تساءلت يوماً عن سبب شرائك لجهاز الأيباد؟ أم أنك كنت عالماً بمميزات هذا الجهاز وبكيفية الاستفادة من التطبيقات التي يمكن تحميلها عليه؟ وهل تعرف كيف تستخدم خدماته الأساسية؟ يوفر الأيباد للمستخدم قدرة كبيرة على التواصل مع الألعاب والتطبيقات المتوفرة في متجر الأب ستور، إضافةً إلى الاطلاع الكبير على عالم الفن والمشاهير والسينما وغيرها من الأمور التي لن تخطر على بالك.

دعونا نبدأ مع ابرز استخدام للاباد. هل سبق لك عند مشاهدتك التلفزيون أن تساءلت عن لاعب ما أو ممثل ظهر في أفلام رائعة وجهلت اسمه؟ هل واجهت صعوبة في الوصول إلى معلومة علمية لم تستطع أن تجد جواباً لها؟ لا تيأس لان هذه الجهاز من أبل، والموصول على شبكة الانترنت من خلال الواي فاي أو 3G و 4G، قد يوصلك إلى المعلومة التي تريد وأنت مرتاح على أريكتك.

يوفر الأيباد للمستخدمين إمكانية التواصل مع الأصدقاء والناس في مختلف ارجاء العالم من خلال تحميل التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي. أصبح بإمكانك الاستفادة من فايسبوك وانستاغرام وتويتر وغيرها من هذه الوسائل عبر فتح صفحاتها من خلال خانة الانترنت أو من خلال التطبيقات السهلة الاستعمال. وإذا كنت من محبي الالعاب، خصوصاً في أوقات فراغك وفي فترة المساء، لا بد لك من تحميل أجملها على جهاز الايباد، الذي وبسبب كبر شاشته، يوفر لك أحلى أوقات التسلية مع الألعاب المتنوعة المواضيع والمغامرات. كما يسمح لك الأيباد بأن تكون على اتصال مع لاعبين لا تعرفهم في ارجاء العالم، من خلال الألعاب التي تتميز بتعدد اللاعبين.

ايباد اير 2
Ipad Air 2

وإذا كنت من عشاق المطالعة أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل الكتاب الذي تحب من الإنترنت لتقوم بإنشاء مكتبتك الخاصة على جهازك اللوحي! فإذا كنت تكره عناء الذهاب إلى المكتبات لشراء الكتب، قم بتحميل الكتاب الذي تريده بطريقة سهلة جداً.

صحيح ان الأيباد لا يقوم بخفق الطعام وإضافة البهارات والتوابل على المائدة، إلا أن الحصول على وصفات الطعام أصبح سهلاً عبر هذا الجهاز المميزة بتطبيقاته.

ومن الأمور التي يمكن للأيباد أن يقدمها لك، إمكانية تصوير الفيديو والصور العادية لتحتفظ بأجمل الذكريات التي أصبحت محفورة على ذاكرة الايباد. بالإضافة إلى الصور لا بد لك من تحميل الأغاني التي تحب من قديمة وجديدة للمطربين المفضلين لديك.

مميزات كثيرة يقدمها جهاز الايباد في جميع أجياله ليكون الصديق الجديد لك في كل الأوقات والمناسبات. وبسبب هذا النجاح التي حصدته أبل من خلال هذه الجهاز، كان لا بد من تطويرٍ دائمٍ للايباد ليكون متماشياً مع تطور التكنولوجيا.



تعليقات‎