ساعات piaget رجالية لمن يختار الكمال!



تتخصّص شركة بياجيه في مجال صناعة السّاعات التي يسهل فهمها جمالياً، لكنها صعبة الإستيعاب من حيث التّحديات التقنية الحقيقية التي تفرضها.

ساعات piaget رجالية

قلّة هي الشركات التي تنجح في صناعة الساعات الرفيعة للغاية، لكن بياجيه من الشركات التي تتفوّق في هذه الصناعة ولعدّة أسباب.

اكتشف ساعات بياجيه التي كانت السّبب الأساسي للتفوّق:

The Piaget Altiplano 60th

ساعات piaget رجالية

في الذكرى السّتين للشّركة، تم الكشف عن هذه الساعة الرائعة للرجال، والتي يمكن أن تصنّف من بين الساعات الكلاسيك الرجالية. تعتمد الساعة على الحركة الأتوماتيك، هي عنوان النعومة المطلقة التي تخرج من الشركة.

The Piaget Altiplano 40mm

ساعات piaget رجالية

هذا العام هو الذكرى الستين ل Altiplano ونعرف أنه سيكون هناك عدد قليل من الساعات من بياجيه للإحتفال بهذه المناسبة ومنها هذا النموذج. ألتيبلانو 40mm مع حركة 1203P هي ساعة جديدة من العلامة التّجارية، مقاومة للماء، وحزامها من الجلد الفاخر.

Piaget Altiplano Ultimate Concept Watch

ساعات piaget رجالية

ساعة Piaget Altiplano Ultimate Concept Watch هي أنحف ساعة يد في العالم، بسماكة 2 مم فقط. هي من أكثر الساعات تطوّراً وحداثة، وتختلف عن كل الساعات الأخرى. فاخرة وراقية على معصم الرجل.

Piaget Polo S Chronograph

ساعات piaget رجالية

ساعة كرونوغراف مميزة من بياجيه للرجال، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، معروفة بشكلها الأنيق على معصم الرجل العريض، يمكن الإستفادة منها في مختلف المناسبات الخاصة والرسمية. متوافرة بحجمين، حجم يناسب معصم المرأة وآخر يناسب معصم الرجل.



تعليقات‎