ساعات boss 2018 للرجال حتى تتكلّم النعومة!



ساعات بوس الرجالية من أرقى ما يمكن للرجل وضعه على المعصم حتى يشعر بالجمال والشياكة وحتى يعرف معنى النعومة.

ساعات boss 2018

اكتشف هذه التشكيلة من الساعات الراقية من هوقو بوس 2018:

Black-plated stainless-steel watch

ساعات boss 2018

ساعة كرونوغراف مستوحاة من رياضة السيارات، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود من BOSS. تتميز هذه الساعة بالدقة العالية وبقرص أسود يشبه أشعة الشمس. الساعة مزوّدة بتقنية تاكيميتر متكاملة لقياس المسافة على الفور حسب السرعة، وحزام بلون بيج في الجلد المثقوب المستوحى من القفازات التي يضعها السائق خلال السباق.

Stainless-steel watch with rotating bezel

ساعات boss 2018

ساعة يد من BOSS مصمّمة بدقة للشعور بالمغامرة. تتميز بالفولاذ المقاوم للصدأ وهي من الساعات العصرية الفاخرة، الميناء أزرق حيث تلمح عناصر luminova لتحسين الرؤية ليلاً. تم تصميم هذه الساعة بسوار من الشبك لإضفاء لمسة أنيقة، وهي ترتكز على الحرفية الفنية.

Silicone-strap watch with Luminova technology

ساعات boss 2018

ساعة يد مع إطار أحادي الإتّجاه من BOSS. تتميز الساعة بتقنية Luminova من أجل الرؤية الواضحة، والحزام من السيليكون المتين. مقاومة للماء حتى 100 متر، وهي من الساعات التي تضفي لمسة من الأناقة.

Touch Smartwatch in black ion-plated steel

ساعات boss 2018

ساعة مبتكرة متوافقة مع نظام Wear من تطبيقات Google، اكتشف أناقة هذه الساعة من خلال الفولاذ المطلي بالأيونات السوداء من BOSS. تتميز هذه الساعة الذكية الرجالية متعددة المهام بلوحة اتصال قابلة للتخصيص من أجل الشاشات التناظرية والرقمية، ووظيفة تلقي / استجابة الرسائل (حتى عندما يكون هاتفك بعيدا عنك)، والبطارية سريعة الشحن، وفيها وظيفة تنزيل الموسيقى، وأكثر من ذلك بكثير.



تعليقات‎