ماذا حصل لهاتف ايفون 7 بلس بعد وقوعه من أعلى لعبة ملاهي في العالم؟!



لطالما عرفت هواتف أيفون بأنها تتميّز بقدرة تحمل عالية للصدمات، وليست معرضة للكسر بسهولة، وقد برهنت أنها أفضل من غيرها على هذا الصعيد في عدة تجارب آخرها حادثة لا يمكن تصديقها.

ايفون 7 بلس يسقط عن ارتفاع 450 قدما

بعد التجارب الكثيرة التي قام بها عدة أشخاص حول قدرة صمود هواتف أيفون وتحملها الصدمات والوقوع من مسافات طويلة، أتت هذه الحادثة الأخيرة لتؤكد أن هذه الهواتف مصممة بطريقة رائعة وبمواد ليست بسهلة للكسر.

وفي التفاصيل، بينما كانت إمرأة تركية تدعى "كانسيل ييلديريم" تقوم بجولة سياحية في فلوريدا، قررت أن تذهب إلى الملاهي لتجرب لعبة معروفة إسم "StarFlyer"، وهي أعلى منزلق ملاهي في العالم، فقرررت أن تخلد هذه الذكرى وتقوم بتصوير فيديو من خلال هاتفها "أيفون 7 بلس" عندما تصل مع صديقها إلى قمة هذا المنزلق.

قبل الوصول إلى قمة بدأت الإمرأة تصوير الفيديو، وبعد ثوانٍ قليلة، وقع الهاتف من يدها وهي على علو 450 قدم، وبما أن هاتفها ليس مزوّداً بغطاءٍ يحميه من الخدوش، لم تتوقع المرأة أن تجد هاتفها سليماً بعد الوقوع هكذا مسافة، وهنا كانت المفاجأة!

بعد أن نزلت المرأة من اللعبة، بحثت عن هاتفها فوجدته في الأرض، والمفاجأة أن الهاتف لم يتعرض سوى لخدش واحدٍ بسيط، ولكن لم تكن هذه المفاجأة الوحيدة التي أذهلت "كانسيل"، فما حصل بعدها كان الأغرب.

بعد أن أخذت هاتفها من الأرض، وجدت المرأة أن الفيديو مازال يعمل وقد تم تسجيل كل الحادثة، وحين بدأت تشاهد الفيديو وجدت الهاتف سجل لحظة كانو يلعبون كونه وقع إلى الأسفل وكانت الكاميرا تتجه لناحية المنزلق!

إقرأ أيضاً: كيف تحرق "آيفون 6 إس" بطرقة مبتكرة؟



تعليقات‎