العمل عن طريق الانترنت لكسب الخبرة والمال!



العمل عن طريق الانترنت

الانترنت أصبحت اهتمام بعض الأشخاص الذين يبحثون عن التواصل الاجتماعي والتسلية والخبرة والعمل بهدف كسب المال... فهي وسيلة تسهل عليك التنقل لساعات في السيارة وتؤمن لك مبالغ هائلة من المنزل إذا قررت ذلك. اليك أبرز الطرق للعمل عن طريق شبكة الانترنت التي أصبحت من التسهيلات للكثير من الأمور الحياتية:

المدونات

البلوغينغ Blogging أو المدونات هي من الطرق السهلة التي تساعدك للعمل في وقت الفراغ لكسب المزيد من المال إضافة الى الراتب الذي تتقاضاه مقابل وظيفة معينة. يمكن تسجيل المعلومات على صفحة خاصة لشركة ما لعرض منتجاتها، ولتحديد مميزات منتجاتها...

نسخ

النسخ أو Transcription من خلال الانترنت، هو نسخ المعلومات المتاحة من خلال فيديو منشور على صفحة الانترنت، لانتاج الكتب، ويمكن أيضا كتابة كل التفاصيل التي لها علاقة باختراع بعض البرمجيات من خلال تحويل الكلام الى نصوص. مع العلم، أن هذه المهمة صعبة خصوصا إذا كان الكلام غير واضح.

خدمة الزبائن

خدمة الزبائن أو Customer Service هي من الطرق التي تساعدك على كسب المال من خلال شبكة الانترنت، فتتلقى الاتصالات إذا أراد أحد الأشخاص الاستفسار عن شركة ما أو مركز تعمل به... فالاجابة تكون مباشرة بعد السؤال والزبون لا ينتظر ساعات ليتلقى الجواب.



تعليقات‎