"ذا بالم بروميناد" مشروع ينقلك لعالم من الرفاهية في نخلة جميرا



مشروع جديد في نخلة جميرا "ذا بالم بروميناد"

أعلنت شركة "نخيل" عن نيتها لتحويل منطقة جذع "نخلة جميرا" إلى شاطئ للتنزه بالاضافة إلى حدائق، مقاهي ومجمع لتجارة التجزئة ضمن إطار مشروع جديد يحمل إسم "ذا بالم بروميناد".

في التفاصيل، سيمتدّ هذا المشروع على مساحة 1.5 كيلوميتر جامعاً الـ 30 مبنى سكني من المنطقة بحديقة الاتحاد وبالم ويست بيتش بالاضافة إلى بعض المقاهي ومرافق الترفيه الموجودة في النخلة. وقد تمّ الإعلان عن هذا المشروع في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي، حيث أكّد رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل"، علي رائد لوتاه، أنّ "ذا بالم بروميناد" هو مثال عن المشاريع التجددية والمبتكرة في "نخلة جميرا" والتي تهدف إلى سهولة الوصول والتواصل. وذلك في غاية تسهيل حياة الأشخاص الذين يسكنون في جذع النخلة فهذا المشروع يسوّق لحياةٍ صحية، إجتماعية، بيئية واقتصادية عبر التشجيع على المشي، التنزّه وتعزيز العلاقات الاجتماعية. بالتالي ستجمع شركة "نخيل" كل عناصر جذع "نخلة جميرا" ببعضها البعض فضلاً عن تحسينات في تصميم "بالم ويست بيتش" ليضمّ نافورتين للأولاد، مرافق للتجزئة ومواقف لحوالى 700 سيارة.

ينضوي مشروع "ذا بالم بروميناد" تحت إطار سلسلة من مشاريع شركة "نخيل" أبرزها "نخيل مول"، "ذا بالم تاور"، "جبل علي جاردنز" وغيرها من المشاريع المهمة لهذه الشركة. نذكر هنا أن "جبل علي جاردنز" مجمع سكني جديد سيؤمن ما يقارب 10 ألاف وحدة سكنية مع حدائق، مسابح ومرافق ترفيه فضلاً عن ثلاثة مساجد تستوعب ثلاث آلاف مصلٍّ.

هنيئاً لدبي أجمل وأضخم المشاريع!



تعليقات‎