لهذا السبب ستقومون بحرق اوراق الغار في منازلكم منذ هذه الساعة!



لا يدخل ورق الغار في الكثير من الوصفات او حتى العلاجات: لكنه بعد اليوم سيكون رفيقك الدائم في منزلك.

فائدة حرق اوراق الغار في منزلك

من الفولكلور اليوناني او الروماني او حتى من المأكولات الهندية، ما زالت أوراق الغار حتى اليوم من أفضل الأعشاب الطبيعية التي لا يمكن ابداً الاستغناء عنها.

فهي الى جانب وجودها، في الكثير من المستحضرات التجميلية والعطور والكريمات يتمّ استخدام ورق الغار كمهدّئ للأعصاب، مضادّ للفطريات والجراثيم ومعدّل لضغط الدم وضربات القلب غير المنتظمة. إضافةً الى فائدته في علاج الأرق وحالات التوتّر والتعب والمزاج المتقلّب كما ويمنع الإصابة بسرطان الدم ويراعي مستوى الكولسترول في الدم.

في الحديث عن حالات التوتّر التي يعيشها الانسان يومياً بسبب ضغوطات العمل والحياة، اقترح أحد العلماء ان يقوم الفرد بحرق أورق الغار. فماذا ينفعنا هذا التصرّف؟

فائدة حرق اوراق الغار في منزلك

ما عليك فعله، هو حرق بعض من أوراق الغار في الغرفة التي تنوي ان تبقى فيها سواء كان غرفة النوم او غرفة الجلوس. احرق هذه الأوراق وتأكّد ان تكون مغلقة تماماً بحيث لا تدخل اليها أي نسمة صغيرة من الهواء. احرص على إبعادها عن أماكن الاشتعال مثل الخشب، الورق او حتى الستائر.

بعد مرور 10 دقائق على إتمام هذه العملية، ادخل من جديد الى الغرفة! فماذا حصل؟ تساعدك اوراق الغار على الشعور بحالةٍ من الهدوء وتقوم بإرخاء كل العضلات المتشنّجة في جسمك تماماً مثل ما يحصل داخل مراكز التدليك والمساج.

هذه الاثار المهدّئة التي تتركها أوراق الغار تخفّف من التهابات المفاصل وتحسّن الدورة الدموية لديك: بالتالي هذه الطريقة ستغنيك عن تناول المهدّئات والأدوية!



سمات

تعليقات‎