أحلى خواتم فضة للرجال حتى يكون لليد دوراً في إبراز الشياكة!



الخواتم الرجالية من الأكسسورات المفيدة لتزيد الشياكة إلى الأناقة، ولتزيد الفخامة إلى الجمال.

خواتم فضة للرجال

لا يمكن أن تقرّر التميّز من دون أن تعتني بالمظهر الخارجي، ومن دون أن تعمل على اختيار أحلى الأكسسورات من ساعات وخواتم وأساور... فضلاً عن الأزياء والملابس الجديدة.

تصفّح صور أحلى الخواتم الفضّة الرجالية المناسبة لموضة العام 2018، واختر الخاتم المناسب لذوقك:

النموذج الأول

خواتم فضة للرجال

خاتم عقيق مصنوع من الفضّة الأصلية مناسب للرجال، ويمكن للنساء أيضاً وضعه في الإصبع. هو عبارة عن حجر كريم تحيط به الزخرفات في الفضة مع أشكال ورسوم ليتميز بها الرجل.

النموذج الثاني

خواتم فضة للرجال

من خواتم فرزاتشي الفضية الراقية والفاخرة، يمكن أن يعتمد عليه العرسان الجدد، لأنه رائع وناعم وموجود بمقاسات متنوعة ليناسب الرجال والنساء. يتداخله اللونان الأسود والذهبي ليظهر شكل التصميم الحقيقي.

النموذج الثالث

خواتم فضة للرجال

من أبسط الخواتم الفضية الناعمة، رقيق على الإصبع وليس ضخماً، لونه فضي فاتح وصافي، والحركات الموجودة عليه خفيفة ومثالية للرجل الذي يحبّ الأكسسوار البسيط الذي لا يحتوي على الكثير من الحركات والزخرفات.

النموذج الرابع

خواتم فضة للرجال

خاتم مخصص لفئة معيّنة من الرجال، لأشخاص يحبون التميز وذلك من خلال اختيار الأكسسورات التي تجبرك على النظر إليها والإمعان بجمالها. الخاتم مطبوعة عليه الزخرفات التي تشبه الشجرة والأغصان.

النموذج الخامس

خواتم فضة للرجال

خاتم فضّي من جورجيو أرماني للرجال، فيه بعض حبّات من الماس التي تفصل الجزء السيراميكي الأسود عن الجزء الفضّي. الخاتم رائع ومن أحلى الأكسسورات وأجملها.



تعليقات‎