تزيّن بإحدى ساعات ديزل 2018 وتألّق في كل مكان!



ديزل من أشهر ماركات السّاعات العصرية في عالم الأزياء والأكسسورات. تأسّست في عام 1978 من قبل المصمم الإيطالي رينزو روسو.

ساعات ديزل 2018

يتميّز طراز ساعات ديزل بسمعة عالية الجودة مع الحفاظ على القدرة على تحمل التكاليف. تنقل ساعات ديزل الشخصية والذوق الإبداعي الذي يبدع في كافّة الإتّجاهات. وبالنسبة إلى أسلوب ساعات ديزل، فهو يستهدف الشباب أكثر من الأشخاص الأكبر سناً، لأن العلامة التجارية تعتمد على العوامل العصرية لابتكاراتها.

اكتشف أهم الساعات الرجالية من ديزل لعام 2018:

DIESEL DZ4452 RASP CHRONO 46MM SILVER BLUE

ساعات ديزل 2018

تتميز ساعة ديزل راسب كرونو 46 بحافظة فضية بحلقة دائرية كبيرة، وهي مزودة بحزام متصل من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة كاجوال، راقية على المعصم وحجمها مثالي لمعاصم الرجال. مقاومة للمياه ومتينة تتحمّل الضربات والخدوش.

DIESEL DZ4474 MS9 CHRONO GUNMETAL

ساعات ديزل 2018

تتميّز ساعة ديزل للرجال من "آم آس 9 كرونو" بقاعدة "جونميتال"، وكرونوغراف وحزام معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكن أن تلمح نافذة التاريخ المتمركزة عند مؤشر الساعة التاسعة، وتحكّم بالساعة من خلال الأزرار الثلاثة الموجودة جانباً.

DIESEL DZ7365 DOUBLE AUTOMATIC LEATHER LIMITED EDITION

ساعات ديزل 2018

تعرّف إلى أول ساعة تلقائية مزدوجة من ديزل! هذه الساعة ذات الإصدار المحدود باللون الأسود والسوار الجلدي الفاخر باللون الزيتي، مثالية للإرتداء اليومي على المعصم مع الملابس الرسمية والكاجوال.

DIESEL DZ1820 ARMBAR RED

ساعات ديزل 2018

ساعة رياضية حمراء من ديزل للإرتداء خلال ممارسة الرياضة وتمارين المشي، متوافرة باللونين الأبيض والأحمر، رائعة على المعصم وتناسب النساء أيضاً ويمكن الإستفادة منها كل يوم، خلال ممارسة تمارين اللياقة البدنية.



تعليقات‎