ساعات إقنر 2018 للرجال حتى تكون الأزياء مكتملة!



ولد مصمم الأزياء العظيم إتيان إقنر في هنغاريا في عام 1904. منذ أكثر من نصف قرن، قدّم أول مجموعة لحقيبة اليد في نيويورك – وخطف قلوب الجميع.

ساعات اقنر 2018

بعد سنوات قليلة، التقى إتيان أقنر مع هاينر رانكل، وهو رجل أعمال لديه إحساس قوي بالمستقبل وشعور قوي بالتقاليد - فولدت العلامة التجارية AIGNER. كان ذلك في عام 1965، في ميونيخ.

توسّعت هذه العلامة التجارية، التي تعتبر من أسماء ماركات الساعات الفاخرة، وبدأت بتوسيع نطاق الصناعات، وعملت على ابتكار ساعات اليد للرجال والنساء، والمعروفة اليوم بدورها الفريد في إبراز الأناقة.

اكتشف أحلى الساعات من أقنر للرجل من مجموعة 2018:

WATCH VICENZA RETRO

ساعات اقنر 2018

تم تصميم هذه الساعة الرجالية على شكل شعار AIGNER. هي من ساعات أقنر الرائعة، المقاومة للمياه، والحديثة لمختلف المناسبات، ولكافة أعمار الشباب والرجال. الزجاجة من كريستال الياقوت، والجلد فاخر وأصلي.

WATCH TAVIANO ROSEGOLD

ساعات اقنر 2018

ساعة تافيانو للرجال تظهر نفسها في مزيج أنيق من اللون الفضي، وهو لون خلفية السوار، تعرض التاريخ، فضلاً عن شعار AIGNER البارز بشكل ملفت للنظر. هي من الساعات الفخمة من المجموعة الجديدة لعام 2018.

WATCH BARI CHRONOGRAPH

ساعات اقنر 2018

ساعة كرونوغراف مع سوار من الجلد، ذو لونين. المنتج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، حركة الدقة السويسرية هي روندا 5030.D، كوارتز، الزجاج من الكريستال، ومقاومة للمياه.

WATCH MURANO GOLD

ساعات اقنر 2018

ساعة AIGNER للرجال هي عبارة عن ساعة أنيقة ذات الشكل الكلاسيكي مع عناصر تصميم لامعة. قطر الهيكل 42 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 705، كوارتز، حزام جلد طبيعي، ميناء فضي اللون، وتوفر وظيفة التاريخ ومقاومة للمياه.



تعليقات‎