بعد رسالته المؤثرة.. ماذا فعل بوجبا في مركز تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في مكة؟



انتشر فيديو للاعب نادي مانشستر يونايتد بول بوجبا، أثناء أدائه لمناسك العمرة في مكة المكرمة، ودعا اللاعب الفرنسي الناس للقدوم الى هذا المكان الرائع.

خلال زيارته للسعودية
خلال زيارته للسعودية

بوجبا ليس أو لاعب كبير يقوم بزيارة الحرم المكي، فقد سبقه على ذلك عدد كبير من المشاهير، لكن اللاعب الشاب قرر تمييز نفسه عن الباقين من خلال قيامه بنشاطات وزيارات داخل بلاد الحرمين.

Allah u akbar .God is the greatest 🙏🏾🕋

A post shared by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on

ونشرت رئاسة شؤون الحرمين، تغريدة على حسابها الخاص في موقع تويتر، تظهر النجم الفرنسي في مقطع فيديو وهو يقول :" أريد القول فقط إنني هنا في مكان رائع للاسترخاء وتصفية الذهن ولدي شعور لايمكن وصفه، لذلك أتمنى على كل من يشاهدني أن يأتى إلى هنا يومًا ما ليعتمر ويحج إن شاء الله، ومن هنا أشكر جميع العاملين فى الحرم على كل شيء".

بعدها، قام بوجبا بزيارة "مركز إصرار فارس" الذي يقوم برعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مكة المكرمة، ونشر المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورًا للاعب الفرنسي، وهو يزور الأطفال،معلقاً: "بلطف بالغ زارنا في مركز إصرار فارس لتأهيل الأطفال النجم العالمي بول بوغبا، شكراً بحجم السماء أيها البطل، وكم نحن فخورون بأطفالنا المشاهير".

يذكر أن بول هو من ضمن اللاعبين الذين استدعوا من قبل مدرب المنتخب الفرنسي لخوض غمار بطولة كأس العالم 2018 التي تنطلق فعالياتها بعد حوالي الشهر.



تعليقات‎