ساعات ذكية رخيصة لا يتخطى سعرها ال 80 دولار!



الساعات الذكية توفّر العديد من الميزات وتقدّم الكثير من المواصفات، هذا ما يميّزها عن غيرها من أنواع ساعات اليد الأخرى.

ساعات ذكية رخيصة

على الرّغم من أهمّيتها الكبيرة وقدرتها على مواكبة التكنولوجيا وخطف قلوب عشاق الساعات وتسهيل الحياة من خلال الإرتباط مباشرة بالجوال، فقد تجدها أرخص بكثير من السّاعات الأخرى.

اكتشف أسماء السّاعات الذكية الرخيصة:

Amazfit Bip

ساعات ذكية رخيصة

تجمع الساعة عددًا كبيرًا من الميزات المتميزة، يمكنك الحصول على ساعة أنيقة تعمل باللمس مع إشعارات الهواتف الذّكية، وعمر بطارية طويل، وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب المدمج، ونظام تحديد المواقع العالمي ونظام GLONASS للتتبع الدقيق للعمل. سعر الساعة 80 $ على أمازون.

Martian Watches Notifier Smartwatch

ساعات ذكية رخيصة

هي ساعة ذكية مختلطة، مما يعني أنها تحافظ على وجه الساعة التناظري مع ميزات ذكية. الشاشة لا تعمل باللمس مثل بعض الساعات الذكية الأخرى، لكنها شاشة OLED مقاس 1.5 بوصة مدمجة والتي تعرض إشعارات، بما في ذلك المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والتنبيهات من تطبيقات مثل Fitbit و Twitter ومنبهات صامتة. سعر الساعة 37$ على أمازون.

Aipker DZ09 smartwatch

ساعات ذكية رخيصة

هذه الساعة الذكية 1.56 بوصة ، 240 × 240 بكسل تعمل باللمس وتأتي مع بطاقة microSD بسعة 16 جيجا بايت - وهي ميزة نادرة للإستخدام مع كاميرا 0.3 ميجابيكسل، ومسجل الصوت وغيرها من الوظائف التي تتطلب التخزين. تشتمل البرامج: الإتصال والمراسلة وقائمة جهات الاتصال المتزامنة وسجلات المكالمات والتقويم وأكثر من ذلك. سعر الساعة 15$ على أمازون.

Amenon Bluetooth Smartwatch

ساعات ذكية رخيصة

تبدو ساعة Amenon Smartwatch وكأنها ساعة رياضية، مع غطاءها الكبير، لكنها مريحة على المعصم. مصمّمة للتواصل مع تطبيق Fun Run فقط الذي يعمل بنظام Android، والذي لم يتعرف على اتصال البلوتوث. ومع ذلك، باستثناء ميزات الكاميرا والمراسلة والإخطار والكاميرا عن بُعد، تعمل الساعة 1.22 بوصة و 240 x 240 بكسل بشكل جيد مع جهاز iPhone . سعر الساعة 34$.



تعليقات‎