إذا كنت تبحث عن جاكيت رسمي رجالي 2018 تصفّح الصور!



تعود جذور السترة إلى جامعة كامبريدج وفريقها في نادي ليدي مارغريت بوت الذي قام في عام 1825 بإبداع السترة كطابع رياضي عالٍ.

جاكيت رسمي رجالي 2018

اليوم، تعتبر السّترة أو الجاكيت من الأساسيات في اللباس، وضرورة ملحّة خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في وظائف رسمية ومهمّة.

إليك أبرز أنواع البليزر حسب نوع القماش، تصفّح الصور واختر الجاكيت المناسبة لك والأقرب لذوقك:

جاكيت رسمي كتان

جاكيت رسمي رجالي 2018

عندما تشرق سترة الكتان أكثر من الشمس نكون في موسم الصيف. القماش الخفيف الطبيعي من الكتان "يتنفّس" ويسمح للحرارة بالهروب من الجسم. هذا النوع من القماش هو أحسن خيار لتكون السترة الرسمية مريحة وخفيفة في فصل الحر، فهي تساعدك على الحفاظ على البرودة.

جاكيت رسمي قطن

جاكيت رسمي رجالي 2018

القطن من الأقمشة المريحة أيضاً عندما تعتمد عليه بعض الشركات لصناعة الجاكيت. يتنفس بشكل جيد، لكنه أكثر فخامة من الكتان. خيوطه الرائعة تمتزج في بعض الأحيان مع الحرير والصوف والبوليستر، لتشعر بالتميز من خلال النسيج المثالي الذي يظهر الشياكة.

جاكيت رسمي صوف

جاكيت رسمي رجالي 2018

من ميرينو إلى الموهير، ستتباهى بالسترة الفاخرة المثالية لأماكن العمل والمناسبات الرسمية. معظمها سيكون عبارة عن أقمشة صوفية، محبوكة بقطن لبولياميد polyamade والإلستين elastane لمزيد من المتانة.

جاكيت رسمي قطن ناعم

جاكيت رسمي رجالي 2018

جاكيت رسمية للرجال لعام 2018، بيضاء مناسبة للإرتداء في الصيف. قطنية القماش، ناعمة الملمس أنيقة، وهي من أحلى أشكال البليزر الكلاسيكية للرجال.



تعليقات‎