سعر جالاكسي اكس القابل للطي سيتخطى الـ2000 دولار.. وهذا موعد اطلاقه!



تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفاً ثوريّاً يحمل إسم جالاكسي اكس، وينتظر محبي الشركة الكورية هذا الجهاز الذي يقال انه سيقفل باب المنافسة أمام باقي الشركات العاملة في المجال.

تصميم متوقع لهاتف جالاكسي اكس

بعد أن كانت التوقعات بموعد إطلاق "سامسونج جالاكسي إكس" في فبراير 2019، تبيّن من خلال بعض التسريبات من مصادر مطلعة ومقربة من شركة سامسونج أن موعد إطلاق الهاتف سيكون أقرب، بحيث أصبح من المؤكد أن الهاتف سيتم إطلاقه في يناير 2019.

أكد مصدر التسريبات، وبحسب موقع "Tech Radar"، أن هاتف سامسونج الجديد سيكشف عنه في مؤتمر الإلكترونيات الإستهلاكية والذي سيمتد من 8 حتى11 يناير 2019 وسيقام في ولاية لاس فيغاس الأمريكيّة.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف، فقد تم تسريب بعض المعلومات، أبرزها أن هاتف "جالاكسي اكس" سيكون مزوّد بشاشة حجمها 7.3 إنش تتقلص عند طيّها لتصبح حوالي 4.5 إنش، إضافة إلى أن بطارية قابلة للطي أيضاً وسعتها تتراوح بين 3000 و6000 ميللي أمبير بالساعة.

هل سيكون جالاكسي اكس بهذا الشكل؟

كل هذه المواصفات ستجعل من هذا الهاتف الثوري فريد من نوعه وتصعّب المهمة على الشركات المنافسة، لذلك ستقوم الشركة بصناعة أكثر من نصف مليون جهاز وتوزيعها على الأسواق العالمية لتفادي نفاذ الكمية من السوق خاضة أن التوقعات تشير إلى أن نسبة المبيعات في الفترة الأولى ستتخطى المعقول.

بالنسبة للسعر، قد يصل سعر هاتف "سامسونج جالاكسي اكس" لحوالي 2000 دولاراً أمريكيّاً، مما يجعله ضمن خانة الهواتف الباهظة الثمن، ولكن هاتفاً بالمواصفات المذكورة في التسريبات يستحق مبلغً كهذا.

يُذكر بأن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هاتف آخر يحمل إسم "سامسونج جالاكسي اس 10" ومن المرجح أن يتم ذلك في المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة الذي يقام في مدينة برشلونة الإسبانية، والذي سيمتد لـ 3 أيام من 25 لغاية 28 فبراير 2018، ومن المتوقع أن ينال الهاتف إعجاب الكثيرين نظراً لأنه يتميّز بمواصفات رائعة أيضاً، فكيف سترد الشركات المنافسة؟

إقرأ أيضاً: "نوت 9" بدأ يخرج من جحره: ما نعرفه عن الهاتف القنبلة من "سامسونج"



تعليقات‎