بعد طول انتظار..تطبيق NikeConnect للهواتف الذكية يخرج الى الضوء



محبّي وعشّاق ماركة نايك لن يطول انتظارهم كثيراً حتى يتعرّفوا على المنتج الجديد الذي يجمع التكنولوجيا مع الستايل الرياضي الذي انفردت به ماركة نايك عن غيرها من الملابس الرياضية. موقع مزيون، هو السبّاق دوماً في متابعة هذه الصيحات الجديدة والمبتكرة ونقلها إليك لأنها فعلاً تليق بالرجل ذات الشخصية القوية والمميّزة.

تطبيق نايك بالتعاون مع NBA

صرحت شركة NIKE ورابطة السلة الأمريكية NBA هذا الاسبوع عن الابتكار الجديد لأزياء المشجّعين من خلال طرحها أول قميص NBA المتصل بالإنترنت .وجاء هذا بعد الإعلان عن الشراكة بين NIKE وNBA التي أُعلن عنها في يونيو 2015 بموسم 2017-2018.

في هذا الإطار تمّ الكشف عن تكنولوجيا القميص الجديدة NikeConnect التي تمكن المستهلكين الوصول إلى أحدث المعلومات والمحتوى الرقمي عن نجوم ومنافسات كرة السلة.

ويتيح هذا الابتكار الذي يجمع بين الأزياء والتكنولوجيا الرقمية والذي سيتمّ إطلاقه في 29 سبتمبر لأعضاء NikePlus ومشجّعي NBA الوصول إلى منتجات استثنائية ومحتوى يتناسب مع تفضيلاتهم وتجارب حصرية من خلال شعار NikeConnect الظاهر على رقعة القميص البارزة.

في ما يلي إرشادات مفصّلة حول كيفية استخدام قميص NIKE NBA بتقنية NIKECONNECT:

تطبيق نايك بالتعاون مع NBA
  1. احصلوا على قميص NIKE NBA بتقنية NikeConnect

  2. عبر nike.com/nba, nbastore.com أو متجر Nike أو.NBA

  3. حمّلوا تطبيق NIKECONNECT المتاح حول العالم على نظام iOS 11 وأندرويد (آيفون 7 أو أحدث، أجهزة أندرويد المزوّدة بتقنية التواصل القريب المدى)

  4. أطلقوا تطبيق NIKECONNECT على هاتفكم الذكي

  5. ضعوا هاتفكم الذكي على الرقعة الموجودة في أسفل قميصNike NBA الذي زوّد برقاقة خاصة للتواصل القريب المدى تحت شعار NikeConnect. فالتجربة تنطلق تلقائياً على هاتفكم الذكي.

  6. سجّلوا دخولكم بواسطة حساب NIKEPLUS خاصتكم لتظهر صفحة عليها قميصكم الرياضي، وبهذا يتمّ الاتصال. ويمكنكم الضغط في أيّ لحظة للاطلاع على المحتوى المتعلق بالفريق واللاعب مثل المقتطفات السابقة للمباريات وأهمّ المحطات. اضغطوا أيضاً على يوم المباراة للوصول إلى مزيد من العروض الحصرية.

  7. سيتمّ إدخالكم تلقائياً إلى علامة قسم "الفريق" في التطبيق، حيث تجدون شريط معلومات تتضمن عداً عكسياً سابقاً لبدء المباراة، أو النتائج التي تسجّل خلال المباراة أو النتائج النهائية لها بعد انتهائها. كما تشمل معلومات أخرى مكان وموعد لعب فريقكم التاليين إضافة إلى إحصائيات لاعبكم المفضل.

  8. يشمل الجانب الأيسر من هذه التجربة قسم بعنوان "عروض". ويمكن بمجرد الضغط عليها الكشف عن العروض المتاحة فوراً يوم المباراة في أعلى الشاشة. كما تجدون أسفلها "الجوائز المقبلة" المتعلقة بأيام المباريات المستقبلية. وتشمل العروض منتجات مرخصة حصرية، ومكبّرات صوت NBA 2K18 ، وتذاكر مباريات، ولوائح أغنيات Spotify للاعبين إلى جانب تجارب أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً. (يتمّ استبدال مكبّرات NBA 2K18 و Spotify في الصين على التوالي بـ2K Online و QQ Music).

  9. يشمل الجزء الأيمن من التطبيق قسم بعنوان "القميص" وهي تستعرض تاريخ عمليات النقر والمكافآت المرتبطة بقميص Nike NBA Connected محدد.

تطبيق نايك بالتعاون مع NBA

تمثّل تجربة قميص Nike NBA Connected التي أتاحتها تكنولوجيا NikeConnect المرة الأولى التي يمكن فيها الوصول إلى محتوى ممتاز من الـ NBAعبر التفاعل مع الزيّ.

يشار إلى أنّ تطبيق NikeConnect متاح حول العالم على نظام iOS 11 وأندرويد (آيفون 7 أو أحدث، أجهزة أندرويد المزوّدة بتقنية التواصل القريب المدى)، وأنّ قمصان Nike NBA Connected ستُطرح في 29 سبتمبر عبر موقع nike.com/nba، وnbastore.com، وفي متجر Nike أو لدى الباعة المعتمدين من الفريق القريبين منكم.

رأي مزيون:

هذا التطبيق الجديد من نايك سيبقيك على اطّلاع لكلّ ما يحصل داخل ملاعب ال NBA وهذا ما كنت تبحث عنه طوال الوقت! لذلك، ننصحك اليوم ان تسارع الى تحميل هذا التطبيق على هاتفك كما والحصول على قميص Nike Connected لتتألّق به بين جميع أصدقائك.



تعليقات‎