هؤلاء هم أبرز المصارعين المرعبين في تاريخ WWE!



في عالم المصارعة الحرة، يقوم بعض المصارعين بالإعتماد على ستايل معين بغية إخافة المنافسين والسيطرة نفسياً عليهم، فمن هم المصارعين الأكثر رعباً في تاريخ الـWWE؟

قائمة ابرز المصارعين المرعبين في العالم

فيسيرا

المصارع فيسيرا

عرف فيسيرا بضخامته، فقد كان هذا من أضخم المصارعين في التاريخ، فضلاً عن أنه اشتهر بستيله وقصة شعره الغريبة إضافة إلى نظرته المخيفة.

كامالا

المصارع المخيف كامالا

كان كامالا يرسم على وجهه رسمات غريبة، ما جعل مظهره مخيف وثد كان يعتمد على هذا الستايل الأفريقي القبائلي ليضغط نفسياً على منافسيه ويجعله أكثر سيطرة على المباراة.

عائلة ذا وايت

عائلة ذا وايت الغريبة

لا شك أن عائلة ذا وايت هي من أكثر المجموعات المخيفة في WWE، وقد عرفوا أعضاء هذه العائلة بظهورهم المفاجئ والإنقضاض على أي مصارع بشكل مفاجئ.

أوماغا

المصارع الضخم أوماغا

كان أوماجا مصارعاً محترفاً عرف بستايله المقتبس من جذوره في جزيرة الساموا، وقد اشتهر هذا المصارع بشكله المخيف وعنفه في القتال ورغم مسيرته القصيرة التي انتهت بوفاته عن عمر يناهز الـ36 إلا أنه خلد إسمه بشخصيته الغريبة المثيرة للجدل فاعتبر موته واحدة من أكثر الحودث المثيرة للجدل في عالم المصارعة.

بوغي مان

بوغي مان آكل الدود المرعب

يعتبر بوغي مان واحداً من أكثر المصارعين المرعبين، فقد كان هذا المصارع يسحب من جيبه حقيبة مليئة بالدود ويأكلها، ما كان يشهر المصارع المنافس له بالخوف والإشمئزاز.

كاين

المصارع كاين المرعب

أكان مع القناع أو من دونه، لا شك أن مجرد لفظ إسم كاين أو سماع صوت الموسيقى التي كان يتم وضعها أثناء دخوله الحلبة كان يرعب المنافسين. يعتبر كاين واحداً من المصارعين التاريخيين وصاحب ستايل مميز خاص به كما أن ضخامته وطوله كانت تشعر منافسه باته يصارع مارداً لا يمكن التغلب عليه.

أندرتيكر

أندرتيكر الأسطورة الذي أرعب منافسيه

قد يكون أنديرتيكر، أكثر المصارعين المثيرين للجدل كما أنه كان يعتمد على ستايله كحانوتي ليزرع الخوف في قلوب منافسيه، ناهيط عن بعض الحركات التي كان يقوم بها مثل الظهور بشكل مفاجئ بعد إطفاء الصالة بالكامل، ومن ثم الإختفاء فجأةً إضافة إلى نظرته ولباسه وسائر الأكسسوارات التي كان يعتمد عليها، حتى أن بعض محبيه كان يجدون صعوبة في تصديق أن اندرتيكر يعيش حياة طبيعية كسائر البشر.

إقرأ أيضاً: بالصور.. هذه هي ملامح أشهر المصارعين المقنّعين!



تعليقات‎