أسعار ساعات AP لتحصل على واحدة وتكون مثالاً للشّياكة!



لم تتخلّى أوديمار بيجيه يوماً واحداً عن أهوائها وطموحاتها، وعلى مرّ السّنين ولأكثر من 140 عاماً من التّألق، استطاعت دمج التّكنولوجيا بالهندسة والحرفيّة لتزيد من جمال التّصاميم، وها هي قد حقّقت مبتغاها بكلّ نجاح.

اسعار ساعات ap

منذ أكثر من قرن، تضع العلامة التّجارية السّويسرية أهدافها قيد التّنفيذ لتقديم روائع هورلوجية مبتكرة لا نهاية لها، ومع الوقت أثبتت جدارتها وتجاوزت الحدود التّقنية والنّظرية في صياغة السّاعات والحركات، لتكون هذه النماذج من أكثر الساعات مبيعاً في العالم.

تعرّف إلى أسعار ساعات أوديمار بيجيه الجديدة:

رويل أوك

اسعار ساعات ap
Royal Oak

عندما تلتقي التّقنية الحديثة بالحركة الفريدة، يمكن التّكلم عن هذه السّاعة الفاخرة من أوديمار بيجيه. استمتع بالأسطح المقوّسة والنهايات المصقولة وتعرّف على نوعية السّيراميك الفاخر المستخدم في هذه السّاعة. سعر الساعة هو 38 ألف دولار أمريكي.

رويل أوك أوفشور

اسعار ساعات ap
Royal Oaf offshore

ساعة رويل أوك رائعة على المعصم على الرّغم من حجمها الكبير، هي عبارة عن تحفة فنّية فيها الكثير من الحركات الهندسيّة. تصميمها القوي والجريء لا يمكن غضّ النظر عنه، هي مقاومة للمياه وتعتمد على المكوّنات العالية الجودة. سعر الساعة هو 30 ألف دولار أمريكي.

بربيتويل كالاندر

اسعار ساعات ap
Perpetual Calendar

ساعة تتّسع لثلاث دائرات في وجهها الواضح والبرّاق لتحديد اليوم والتاريخ... الساعة مناسبة لمختلف المناسبات، فخمة وقادرة على تعزيز ثقتك بنفسك. هي مصدر إلهام ووسيلة تمنحك الأناقة والجاذبيّة. سعر الساعة هو 60 ألف دولار أمريكي.

فروستد غولد

اسعار ساعات ap
Froasted Gold

ساعة فخمة مصنوعة من الذّهب للرجل المميز الذّي يعتني بأناقته وجماله. ساعة باهظة الثّمن لكنّها تستحقّ ذلك. سعرها هو 52 ألف دولار أمريكي.



تعليقات‎